رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. الترجي يعلق على خسارة الزمالك

قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. الترجي يعلق على خسارة الزمالك

محمد متولي 21 سبتمبر 2019 03:04

علق الترجى التونسي، على خسارة الزمالك لقب السوبر المصرى أمام غريمه التقليدى الأهلى،فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "برج العرب".

 

وقال الحساب الرسمى للترجى التونسي، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"،:" كانت فرصة جيدة لمعاينة منافسنا و الوقوف على إمكانياته"

 

من المقرر أن يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره فريق الترجى التونسي بطل دورى ابطال أفريقيا، فى لقاء السوبر الإفريقى، ولكن لم يحدد الاتحاد الإفريقى موعد أو مكان المباراة.

 

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربى، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد تبادل الفريقين الفوز 1 – 0، ذهابا وإيابا.

 

فى المقابل توج الترجى التونسي بلقب دورى أبطال أفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربى، بعد المشاكل العديد التى أحاطت بلقاء الإياب.

 

عزز فريق النادي الأهلي موقعه على رأس قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المحلي، بعدما أحرزه للمرة الـ 11 في تاريخه، بفوزه الليلة على غريمه الأزلي الزمالك بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب.

 

ثلاثية الأهلي جاء منها هدفين عن طريق النيجيري جونيور أجاي الذي تألق بشكل لافت في لقاء اليوم، فيما تكفل حسين الشحات بإحراز هدف الأهلي الثالث، وجاء هدفي الزمالك من ركلتي جزاء سددهما محمود علاء مدافع الفريق الأبيض بنجاح في شباك الشياطين الحمر.

 

 

وضرب الأهلي أكثر من عصفور بحجر واحد بانتصاره الليلة على الزمالك، ويسلط "مصر العربية" الضوء على مكاسب الأهلي من اللقاء في السطور التالية..

 

لقب أول

 

استهل الأهلي موسمه الجديد بلقب أضافه إلى دولاب بطولاته المكتظ، وسيظل لقب الليلة ذا طابع خاص بالنسبة للسويسري رينيه فايلر المدرب الجديد للأهلي.

 

وفي اللقاء الرسمي الثاني للفريق تحت قيادته تمكن فايلر من قيادة الشياطين الحمر لحصد لقب السوبر، ليثبت المدرب السويسري أقدامه بشكل مبكر مع الفريق الأحمر.

 

 

دفعة معنوية

 

ولا شك أن حصد لقب السوبر سيكون كفيلًا بمنح لاعبي الأهلي جرعة نفسية مميزة، قبل بدء مشوار الفريق في الموسم الجديد من بطولة الدوري بعد أيام.

 

ويزيد من قيمة لقب السوبر الذي أحرزه الأهلي الليلة، أنه جاء على حساب الغريم التقليدي فريق نادي الزمالك، والذي كان ندًا قويًا للأهلي خصوصًا في شوط اللقاء الثاني.

 

 

ثقة مبكرة

 

نجح فريق النادي الأهلي في تقديم عرض جيد بشكل عام في لقاء الليلة أمام الزمالك، وهو اللقاء الأول الذي تشاهده جماهير الفريق الأحمر للاعبيها بعد تولي فايلر مهامه كمدير فني للفريق.

 

ولم يخدم الحظ فايلر في لقاءه الأول مع الأهلي الذي حقق الشياطين الحمر فيه الفوز بهدفين نظيفين على حساب "كانو سبورت" بطل غينيا الاستوائية بدوري أبطال أفريقيا، حيث لم يتم إذاعة اللقاء وقتها على الهواء مباشرة.

 

لكن المدرب السويسري استطاع أن يقدم أوراق اعتماده الليلة أمام منافس من العيار الثقيل، ووضح التغيير الكبير الذي أدخله على أداء الفريق الأحمر خصوصًا في الشق الهجومي.

 

والمؤكد أن الفوز في اللقاء الليلة والعرض الجيد أمام الزمالك سيمنح المدرب فايلر ثقة كبيرة، قبل أن يستهل الفريق الأحمر مشواره في الموسم الجديد للدوري، ويستكمل مشواره نحو دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان