رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر حيران بين «خبرة ربيعة» و«انتفاضة ياسر»

فايلر حيران بين «خبرة ربيعة» و«انتفاضة ياسر»

محمد علاء 20 سبتمبر 2019 13:53

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة السوبر المحلي التي تجمع بين الأهلي والزمالك في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في حضور 10 آلاف مشجع.

 

واستقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها منافسات مباراة فريقه أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة الصراع على اللقب.

 

ويتبقى فقط مركز المدافع الذي يمثل صداعًا بالنسبة للخواجة السويسري، في ظل حالة الحيرة التي تسيطر عليه سواء بالدفع برامي ربيعة أم ياسر إبراهيم بجوار محمود متولي.

رامي ربيعة

رشح سامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباراة، بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الخط الخلفي.

 

ويرى قمصان، أن وجود محمود متولي إلى جوار رامي ربيعة، يمثلان قوة دفاعية كبيرة للقلعة الحمراء في مواجهة أبناء قلعة ميت عقبة، وهو ما يصعب اختراقه.

 

بينما يخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي، من الدفع برامي ربيعة، ومن ثم تتفاقم إصابته، خصوصًا في ظل عودته من الإصابة في الفترة الأخيرة.

 

وعقد رامي ربيعة، جلسة مع فايلر خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الاطمئنان على حالته، حيث أبلغه اللاعب بقدرته على المشاركة في المباريات.

 

ياسر إبراهيم

يرغب رينيه فايلر، في الدفع بياسر إبراهيم، في الخط الخلفي للفريق، خصوصًا في ظل الانتفاضة التي كان عليها اللاعب في التدريبات في الفترة الأخيرة.

 

ويحاول فايلر الاعتماد على ياسر إبراهيم، لاسيما وأن اللاعب تألق في شرائط الفيديو التي شاهدها الخواجة السويسري خلال الآونة الأخيرة.

 

ومن المنتظر، أن يتم الإعلان عن التشكيلة الأساسية للفريق للقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان