رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أهداف تغازل مدرب الأهلي في لقاء السوبر

قائمة أهداف تغازل مدرب الأهلي في لقاء السوبر

تحقيقات وحوارات

رينيه فايلر مدرب الأهلي

قائمة أهداف تغازل مدرب الأهلي في لقاء السوبر

ضياء خضر 19 سبتمبر 2019 15:00

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي تنتظرها جماهير الكرة المصرية، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك في تمام السابعة من مساء الغد على ملعب برج العرب، في إطار كأس السوبر لموسم 2017/2018.

 

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين ليس لمجرد كونهما القوتين الأكبر على الساحة الكروية في مصر فحسب، وإنما لأن الفائز بها سيستهل الموسم الجديد بلقب كأس السوبر الذي سيعطي صاحبه دفعة قوية قبل ساعات من انطلاق النسخة الجديدة لبطولة الدوري.

 

 

وتحمل المواجهة طابعًا خاصًا بالنسبة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق النادي الأهلي وجهازه المعاون، والذين سيخوضون لقاء الغد في أذهانهم عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها في مواجهة القمة المنتظرة بملعب برج العرب.

 

لقب أول

 

سيخوض الأهلي مواجهة الغد أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك وهو يضع نصب أعين لاعبيه ومن قبلهم فايلر وجهازه المعاون لقب كأس السوبر، والذي يسعى المدرب السويسري لأن يكون أول لقب يحصده الفريق تحت قيادته.

 

وتولى فايلر قيادة الفريق الأحمر أوائل الشهر الجاري، وسط انتقادات واجهتها إدارة الأهلي بسبب ضعف السيرة الذاتية للمدرب السويسري، وهو ما يجعل الأخير متمسكًا بفرصة حصد لقب مبكر في مشواره مع الأهلي ليرد به على التشكيك الذي صاحب تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

 

تأكيد الجدارة

 

سيتكون الموقعة المنتظرة غدًا أمام الزمالك هي ثاني اختبار رسمي يخوضه فريق النادي الأهلي تحت قيادة المدرب فايلر وجهازه المعاون، والذي افتتح مشواره بقيادة الفريق للفوز بهدفين نظيفين على "كانو سبورت" بطل غينيا الاستوائية بمعقل الأخير، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتطلع فايلر لتحقيق ثاني انتصار له على التوالي مع فريق النادي الأهلي، ليؤكد للجميع أن الفوز على "كانو سبورت" لم يكن وليد الصدفة وإنما جاء عن جدارة.

 

وفي حال نجح فايلر في تحقيق الفوز على الزمالك غدًا سيضمن المدرب السويسري تثبيت أقدامه مع الشياطين الحمر، خصوصًا وأن الفوز على الغريم الأزلي دائمًا ما يبقى له قيمة مختلفة وخاصة عن الفوز بأي مباراة أخرى.

 

 

إظهار البصمة

 

ورغم الفوز الذي حققه الأهلي مطلع الأسبوع الجاري على "كانو سبورت" بطل غينيا الاستوائية، إلا أن الحظ لم يخدم فايلر في تسويق انتصاره الأول مع الأهلي، بعدما تعذرت إذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

 

وستكون مواجهة الغد أمام الزمالك هي أول ساحة مكشوفة يظهر فيها فريق النادي الأهلي مع المدرب فايلر أمام جماهير النادي، وكذلك أمام باقي جماهير الكرة المصرية والنقاد الرياضيين، خصوصًا وأن اللقاء يأتي أمام منافس من العيار الثقيل يمتلك كتيبة مدججة بالنجوم على مستوى كافة خطوطه.

 

ويأمل فايلر في أن ينجح الفريق الأحمر في إظهار البصمة الفنية للمدرب السويسري، وأن يبرز أداء لاعبيه التطور الذي استطاع أن يلحقه الجهاز الفني الجديد على أداء لاعبي الفريق، بعد طي صفحة فترة المدرب السابق مارتن لاسارتي والتي لم يكن يحظى أداء الأهلي خلالها برضا كامل من جماهيره.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان