رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مفاجآت دوري الأبطال.. تعثر إنترميلان وليون في بداية المشوار

مفاجآت  دوري الأبطال.. تعثر إنترميلان  وليون في بداية المشوار

تحقيقات وحوارات

تعثر انترمبلان

مفاجآت دوري الأبطال.. تعثر إنترميلان وليون في بداية المشوار

محمد عبد الغني 17 سبتمبر 2019 21:21

 

استهل إنتر ميلان مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-2020 بسقوط مفاجئ على يد سلافيا براج التشيكي، في المباراة التي أقيمت على أرض الأخير، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة السادسة من دور المجموعات.

 

وتعتبر هذه المباراة الأولى لإنتر ميلان مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي في دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

 

بدأ إنتر ميلان المباراة بخطة 3-5-2، حيث قدم الفريق مباراة متوسطة، بينما كان سلافيا براج الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء، مقارنة بالإمكانيات.

 

وافتتح سلافيا براج التسجيل في الدقيقة 63 بيتر أولاينكا، قبل أن يعادل نيكولو باريلا النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

وبذلك حصل كل فريق على نقطة في بداية مشواره في المجموعة التي تضم بجانبهما بروسيا دورتموند وبرشلونة.

 

ومنذ تولي كونتي القيادة الفنية لإنتر ميلان فاز الفريق في كل مبارياته في الدوري الإيطالي قبل أن يتعثر أمام سلافيا براج.

 

 

تعثر ليون 

 

على جانب آخر، لم يكن حال ليون الفرنسي أفضل بكثير من إنتر لكنه تجنب الهزيمة الثالثة تواليا أمام ضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي من أصل ثلاث مواجهات معه في المسابقة القارية الأم، وخرج متعادلا ايضا بين جماهيره 1-1.

 

وسبق للفريقين أن تواجها في دور المجموعات موسم 2015-2016 حين فاز الفريق الروسي 3-1 ذهابا على أرضه و2-صفر إيابا.

 

وافتتح زينيت التسجيل عبر الإيراني سردار أزمون الذي كان المدرب سيرجي سيماك يهم باستبداله بسبب الاصابة، لكن اللاعب طلب منه التريث بعض الشيء ثم نجح بعد ثوان في منح فريقه التقدم بعد أن تخلص من البرازيلي مارسيلو أنتونيو قبل أن يسجل في شباك الحارس البرتغالي أنتوني لوبيز (41).

 

وبدأ زينيت الشوط الثاني دون أزمون المصاب، تاركا مكانه لماغوميد أوزدوييف الذي أهدى ليون هدف التعادل حين أسقط الهولندي ممفيس ديباي في المنطقة المحرمة، مانحا الفريق الفرنسي ركلة جزاء نفذها ديباي بنفسه (51).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان