رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد الخسارة أمام بطل السنغال.. 3 لاعبين في «ثلاجة» ميتشو

بعد الخسارة أمام بطل السنغال.. 3 لاعبين في «ثلاجة» ميتشو

محمد علاء 16 سبتمبر 2019 10:21

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق من جانب فريق جينيراسيون السنغالي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واضطر الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، إلى تغيير العديد من الأمور في الفترة المقبلة، سواء فيما يخص التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها أو الخطة التي يبدأ بها مبارياته.

 

ونرصد في التقرير التالي، أسماء بعض اللاعبين، الذين دخلوا «ثلاجة» المدرب الصربي في المباريات المقبلة للفريق.

 

محمد أبو جبل

تعرض ميتشو للعديد من الانتقادات من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، في ظل الاعتماد على محمد أبو جبل بشكل أساسي في مركز حراسة المرمى، في المباراة الأخيرة.

 

وانتقده البعض، إلى عدم مشاركة محمد عواد، الحارس الأساسي للفريق، في المباراة من بدايتها، خصوصًا وأنه الأكثر خبرة ودراية، ويسير بخطى ثابتة في الفترة الماضية مع الفريق.

 

وقرر ميتشو، الاعتماد على محمد عواد في اللقاءات المقبلة للفريق، في ظل المستوى الذي ظهر به في مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز، حيث ساهم في حصد الفريق للقب كأس مصر.

محمد عنتر

بدأ محمد عنتر، في التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك في المباراة الأخيرة، حيث ظهر بمستوى ضعيف، لا يؤهله للعب بشكل أساسي في المباريات مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وتردد في الآونة الأخيرة، بأن اللاعب انشغل بالرد على تعليقات المعجبين على صوره مع زوجته، على هامش تواجده في معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة بطل السنغال.

 

وحذر أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الزمالك، محمد عنتر بتوقيع غرامات مالية عليه في المرحلة المقبلة، حال استمراره في حالة الاستهتار التي يقوم بها.

 

عمر السعيد

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا على الصربي ميتشو، بسبب إصراره في الاعتماد على عمر السعيد في مركز الهجوم، على الرغم من عدم تقديمه ما يؤهله للعب بشكل أساسي.

 

وطالب مرتضى منصور، من الجهاز الفني لنادي الزمالك، ضرورة الاعتماد على مصطفى محمد في جميع المباريات المقبلة للفريق، باعتباره الأفضل من الناحية الفنية والبدنية.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن المنافسة على لقب السوبر المحلي، في المباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان