رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مهام عاجلة تنتظر مدرب الزمالك قبل قمة السوبر

مهام عاجلة تنتظر مدرب الزمالك قبل قمة السوبر

تحقيقات وحوارات

الصربي ميتشو مدرب الزمالك

مهام عاجلة تنتظر مدرب الزمالك قبل قمة السوبر

ضياء خضر 15 سبتمبر 2019 19:29

تصل بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة صباح غدًا الاثنين قادمة من السنغال، وذلك بعدما خاض الفريق الأبيض أمس مواجهة أمام فريق "جينيراسيون فوت" السنغالي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

 

ومن المنتظر أن يعاود الفريق الأبيض تدريباته بشكل سريع، لبدء التحضير للمباراة الهامة التي ستجمعه مع الغريم الأزلي فريق النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في مباراة كأس السوبر.

 

وفي ظل قِصر المدة الفاصلة بين عودة البعثة البيضاء من السنغال وموعد لقاء السوبر، سيكون الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الصربي ميتشو على موعد مع عدة مهام عاجلة مطلوب منه إنجازها قبل لقاء الجمعة.

 

 

شحن المعنويات

 

سيكون الجانب النفسي للاعبي الزمالك هو أول المهام العاجلة أمام المدرب ميتشو، والذي طالب لاعبيه بطي صفحة الهزيمة أمام "جينيراسيون فوت" والتفكير في لقاء الفريق القادم أمام الأهلي.

 

ويدرك المدرب الصربي أهمية الحفاظ على الروح المعنوية العالية لفريقه، قبل مواجهة كأس السوبر والتي تزداد صعوبتها كون المنافس فيها هو الغريم الأزلي فريق النادي الأهلي.

 

وبعدما حصد فريق الزمالك لقب كأس مصر مؤخرًا تحت قيادة ميتشو، سيحفز المدرب الصربي لاعبيه من أجل إحراز ثاني لقب لهم تحت قيادته وخطف كأس السوبر من أنياب فريق النادي الأهلي.

 

 

علاج الأخطاء

 

كشفت مباراة الأمس أمام فريق "جينيراسيون فوت" عن قصور واضح في أداء الخط الخلفي لفريق نادي الزمالك، وهو ما كان سببًا رئيسيًا في الخسارة التي تلقاها الفريق بهدفين مقابل هدف.

 

وبعد 5 مباريات متوالية خاضها فريق الزمالك بشباك نظيفة، استقبل مرمى الفريق هدفين على يد لاعبي منافسهم السنغالي، كان العامل المشترك فيهما أخطاء مدافعي الفريق الأبيض.

 

والمؤكد أن المدرب ميتشو سيكون له وقفة خاصة مع لاعبي خط دفاع فريقه، من أجل إعادتهم للطريق الصحيح وتصويب الأخطاء التي كلفتهم الخسارة في مباراة الأمس، والتي لا تحتمل مباراة الجمعة المقبل تكرارها بأي حال من الأحوال.

 

 

دراسة المنافس

 

كذلك ستكون الأيام الفاصلة بين عودة بعثة الزمالك من السنغال، ومباراة كأس السوبر المقررة يوم الجمعة المقبل ساحة عمل مكثف للمدرب ميتشو وجهازه المعاون.

 

ومن المنتظر أن يعكف ميتشو ومعاونوه على دراسة فريق النادي الأهلي بشكل مستفيض، على أمل ظهور تسجيل للمباراة التي خاضها الفريق الأحمر أمس أمام "كانو سبورت" بطل غينيا الاستوائية، والتي قد تكشف عن جانب كبير من الأسلوب الخططي للسويسري رينيه فايلر المدرب الجديد لفريق النادي الأهلي.

 

وكانت مباراة الأمس أمام "كانو سبورت" الاختبار الرسمي الأول الذي يخوضه فريق الأهلي تحت قيادة المدرب فايلر، والذي نجح في عبور هذا الاختبار بشكل مميز بعدما قاد الشياطين الحمر للفوز على بطل غينيا الاستوائية في معقل الأخير بهدفين نظيفين.

                      

 ويدرك ميتشو مدرب الزمالك أن فريق الأهلي سيواجهه يوم الجمعة المقبل في حالة معنوية مميزة، لذلك يتطلع الثعلب الصربي لوضع الخطة الأنسب للتفوق على الفريق الأحمر واقتناص لقب السوبر من بين أنيابه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان