رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | السبت 19 أكتوبر 2019 م | 19 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميسي يفاجئ جماهير برشلونة قبل مواجهة بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

ميسي يفاجئ جماهير برشلونة قبل مواجهة بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

محمد جبالي 15 سبتمبر 2019 18:12

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من السفر مع برشلونة إلى دورتموند وذلك من أجل خوض مباراة من العيار الثقيل أمام بروسيا الألماني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت التقارير، أن ميسي ربما يسافر مع بعثة نادي برشلونة إلى دورتموند بألمانيا غداً الإثنين، بحيث يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته في المباراة من عدمه، قبل وقت قصير من بدء المواجهة مساء يوم الثلاثاء، كما فعل الموسم الماضي عندما سافر إلى ميلانو، وتم اسبتعاده من القائمة قبل ساعة ونصف تقريباً من مواجهة إنتر.

 

وكان فريق برشلونة قد فاز ليلة أمس على فالنسيا بنتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

وأعلن نادي برشلونة أن ميسي عاد إلى التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة وذلك قبل يومين من مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

 

ونشر النادي الكاتالوني في تغريدة على تويتر "ليو ميسي يتمرن مع الفريق وعثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا بصورة لهم إلى جانب انطوان جريزمان.

 

ويحتل برشلونة المركز الرابع في الليجا برصيد سبع نقاط بعد انتصارين وتعادل وخسارة، خلف فريقي العاصمة مدريد، أتلتيكو المتصدر وريال، وأتلتيك بلباو الثالث.

 

ويتساوى برشلونة بالنقاط مع إشبيلية الخامس، والذي يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق الأحد.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان