رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو والصور.. النني على خطى «وردة» في التحرش (القصة الكاملة)

بالفيديو والصور.. النني على خطى «وردة» في التحرش (القصة الكاملة)

تحقيقات وحوارات

النني على خطى وردة

بالفيديو والصور.. النني على خطى «وردة» في التحرش (القصة الكاملة)

محمد جبالي 12 سبتمبر 2019 18:16

لم تمر سوى أسابيع على فضيحة عمرو وردة لاعب منتخبنا الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، حتى نشرت فتاة تدعى بيرين جوني، مراسلات مع اللاعب محمد النني، ونشرت الفتاة صورًا عبر موقعها في "إنستجرام"، للمحادثات مع لاعب بيشتكاش التركي الجديد.

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن بيرين جوني المقلبة بـ "ظاهرة إنستجرام"، نشرت محادثاث لها مع محمد النني، حاول خلالها النجم لمصري التعرف عليها".

 

ولم يصدر من اللاعب أي تعليق على الواقعة رداً على تلك التقارير، كما لم يصدر من نادي بيشكتاش أي رد رسمي حيال تلك الواقعة.

وكان النجم المصري الآخر عمرو وردة، تعرض لموقف مشابه، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر مؤخرا، بعد تسريب فيديوهات مسيئة واتهامه بالتحرش من قبل عارضة أزياء، ما أدى إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر، قبل أن يتدخل اللاعبون ليضغطوا على اتحاد الكرة المصري وينجحوا بإعادته لمعسكر المنتخب.

كان نادى بشكتاش التركي أعلن  يوم 31 أغسطس الماضى ضم محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، على سبيل الإعارة من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح نادي بشكتاش، عبر موقعه الرسمي، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزي، يقضي بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان