رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| شيكابالا.. عودة «أباتشي» ميت عقبة في ثوب جديد

إنفوجراف| شيكابالا.. عودة «أباتشي» ميت عقبة في ثوب جديد

محمد عبد الغني 10 سبتمبر 2019 19:39

 

مما لا يدع مجالا للشك، أن عودة النجم محمود عبدالرازق "شيكابالا" إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى مع بداية الموسم الحالي، كانت محل خلاف بين جماهير الأبيض لا سيما أن "الأباتشي" كان قد ابتعد عن الملاعب لفترات طويلة قبل عودته لبيته مجددا.

 

غير أن المستوى الذي ظهر عليه النجم الأسمر خلال مباريات الفريق سواء في البطولة الأفريقية أو كأس مصر، أجبر الجميع على أن يرفع له القبعة تحية وتقديرا لعطائه ولمساته التي أمتعت المنافسين قبل عشاقه من جماهير "الملكي".

 

وساهم محمود عبد الرازق شيكابالا صاحب الـ34 عاماً في تحقيق الزمالك لبطولة كأس مصر على حساب العنيد بيراميدز المدجج بالنجوم، ليبعث الأمل والطمأنينة في قلوب جماهير الأبيض، ما اعطى طابعا عاما على أن الفريق سيكون مختلفا هذا الموسم، وذلك مع وجود كوكبة أخرى من النجم بجوار شيكابالا.

 

 

يعد "الأباتشي" كما تحب أن تطلق عليه جماهير الزمالك، وحدا من أمهر اللاعبين في جيله وربما يكون أكثرهم عشقا وحبا من الجماهير رغم عدم فوزه بالعديد من الألقاب مع الفريق، لكن مهارته وعشقه للنادي عوضا هذا.

 

رصيد شيكابالا من البطولات لا يقارن بالمرة مع حجم موهبته التي لا يختلف عليها اثنان، لكن النجم الأسمر مر بالعديد من الأزمات لكثرة مشاكله وعاطفته التي تتغلب عليه في كثير  من الأحيان، عطلت مسيرته في الساحرة المستديرة، لكنه أبى أن يختم حياته الكروية بهذا الشكل، ليعود بثوب جديد لم نر عليه "شيكا" من قبل.

 

بطولة الكأس التي حققها الزمالك مؤخرا كانت الرابعة لشيكابالا مع الفريق، حيث سبق له أن حقق اللقب مع الأبيض في 3 مرات من قبل.

 

وموخرا ظهر النضوج على نجم نادي الزمالك بعد حاول البعض الزج به في مهاترات مع جماهير الأهلي، غير أن "الأباتشي" يبدو أنه تعلم الدرس جيدا وخرج مدافعا عن نفسه موجها رسالة إلى جماهير النادين حثهم فيها على التحلي بالروح الرياضية.

 

وأصدر شيكابالا، بيانًا بشأن ما أثير حول احتفاله مع جماهير ناديه عقب التتويج بلقب الكأس على حساب بيراميدز، وتوجيه هتافات ضد النادي الأهلي.

 

وكتب شيكابالا عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":" توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالات بالفوز بالكأس ولم أوجه اهانة لأي نادي منافس أثناء احتفالي وهذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها".

 

وأتم:" أخيرا أتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها للمدرجات لأن الكرة بدون الجمهور لا تساوى أي شيء. رحم الله الـ 20 والـ 74".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان