رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأزمة تعود.. تركي آل شيخ يسخر من مدرب الأهلي الجديد

فيديو| الأزمة تعود.. تركي آل شيخ يسخر من مدرب الأهلي الجديد

تحقيقات وحوارات

الخطيب وتركي آل شيخ

فيديو| الأزمة تعود.. تركي آل شيخ يسخر من مدرب الأهلي الجديد

مصطفى محمد 03 سبتمبر 2019 23:20

تجددت من جديد أزمة التصريحات بين أدارة النادي الأهلي، وتركي آل شيخ الرئيس الشرفي السابق للفريق، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

 

جاء ذلك بعد سخرية آل شيخ من فشل الأهلي في المفاوضات مع المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي، والتعاقد مع السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق بدلًا منه.

 

وتستعرض «مصر العربية»، أبرز محطات عودة الأزمة من جديد في الفيديو التالي:

 

 

وكانت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي اشتبكت، عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر»، مع جمهور الفريق، على إثر انتقادها لاستقدام السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا لفريق كرة القدم.

 

كما هاجمت علواني، إدارة الفريق وتنصلت من اختيار المدير الفني، وتبرأت من قبولها أي هدايا من تركي آل شيخ حينما كان رئيسًا شرفيًا للأهلي.
 

وكتبت: «حد تاني واخد باله إن رياضتنا وأبطالنا السنة دي زي الفل في كل اللعبات إلا الكورة؟ هما دول اللي يستأهلوا بجد! عاش أبطال مصر، نوظف مواردنا صح بقى»، لتواجه انتقادات لاذعة، باعتبارها تقلل من شأن فريق الكرة بالنادي.

 

واليوم الثلاثاء، تفاعل تركي آل الشيخ وكتب منشور على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأبدى مبديًا اندهاشه من عدم وجود رد فعل من مجلس الإدارة تجاه ما بدر من رانيا علواني، عضو مجلس الإدارة.

 

وقال تركي: «ألا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم الذي أخذت صورة معه في السحور خلال شهر رمضان وعقدوا جلسات وظلوا في انعقادات، أين هم من عضوة مجلس الإدارة التي تقول إنها لم تأخذ مثلكم وأهانت الجمهور في حسابها الشخصي، مش هذه التي  كانت تصوركم سلفي وأنتم تضحكون».

 

ونشر تركي آل الشيخ صورة له في رمضان الماضي، رفقة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي على مائدة السحور.

 

وتابع: «تعرف لماذا نشرت هذا البوست وما قبله، لكي أساعدك تستمر وأعطي لك شماعة تعلق عليها أخطاءك».

 

وأكمل: «أنصحك نصيحة قل عندي شد عضلي في إصبع قدمي اليمين الصغير، وأذهب إلى ألمانيا لتغيير الجو حتى تهدأ الأمور، هي عادتك ولا هاتشتريها».

 

يذكر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يتردد على ألمانيا من حين لآخر لمتابعة حالته الصحية، وإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور تركي الشيخ، منهم من هاجمه وآخرون أيدوا حديثه ووجهوا انتقادات لإدارة الأهلي وسخروا من رئيس النادي محمود الخطيب.

 

وكتب محمود علاوة في تعليق على منشور الشيخ: «جالك اللي ما بيرحمش.. ياريت ترد بقى ياخطيب وبلاش إهانة أكتر من كدا بسكوتك».


فيما علق ناجي عبدالظاهر، وقال: «رانيا علواني قالت عليهم.. جمهور جاهل.. ومش بيفهم، وتركي النهارده عايز الساعات بتاعته.. يادي الكسفة».


فيما هاجم جمال شوقي تركي الشيخ قائلًا: «ما تتكلمش على الأهلي ولا إدارته.. استفادوا منك وماخلوكش اتحكمت في أي حاجة وطيروك عشان كدا هتموت منهم».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان