رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو والصور.. 6 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة تحت القيادة الفنية للصربي "ميتشو"

بالفيديو والصور.. 6 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة تحت القيادة الفنية للصربي ميتشو

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

بالفيديو والصور.. 6 لاعبين ينتظرون قبلة الحياة تحت القيادة الفنية للصربي "ميتشو"

محمد جبالي 22 أغسطس 2019 23:54

قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وبعد تولي الصربي مستشو القيادة الفنية لنادي الزمالك، سيكون عدد من لاعبي الزمالك في انتظار الفرصة لكي يصبحوا أحد الأعمدة الأساسية داخل الفريق خاصة بعد الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي في الصيف الحالي مما سيشكل منافسة حقيقة للحصول على فرصة المشاركة.

 

وتنتظر الجماهير البيضاء من ميتشو، تحقيق الإنجازات وحصد البطولات، إلا أن هناك بعض اللاعبين ينتظرون تحدي من نوع خاص تحت قيادة المدرب الصربي حيث تعد فترة ميتشو الفرصة الأخيرة لبعض النجوم من أجل العودة للتشكيل الأساسي وإلا فإن الرحيل سيكون مصيرهم.

 

ونرصد خلال التقرير التالي عدد من اللاعبين الذين ينتظرون الحصول على فرصة لإثبات أحقيتهم في التواجد في التشكيل الأساسي للمدرب الصربي في حقبته مع الفريق الأبيض:

 

حازم إمام:
كابتن الفريق وظهيره الأيمن، الذي عانى كثيرا من تألق منافسه التونسي حمدي النقاز، حيث كان قريبا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لولا فشل مفاوضات النادي الأبيض لضم كل من رجب بكار وعمر جابر ثنائي بيراميدز، ليضطروا للإبقاء على حازم مع النقاز، حيث يحلم بفرصة جديدة وأخيرة مع المدرب الصربي ميتشو.

محمود عبدالعزيز:
أحد أبرز النجوم الذين ينتظرون قبلة الحياة في الزمالك كان محمود عبد العزيز لاعب خط الوسط المدافع، حيث كان أحد أبرز ضحايا الفريق في الموسم الماضي في ظل تألق الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي بشكل ملحوظ، وصعوبة حصوله على الفرصة في ظل تألق الثنائي، وهو ما تسبب في خروجه من حسابات جروس في الموسم الماضي والاكتفاء بدور البديل.

محمد حسن:
لم يكن محمود عبد العزيز الضحية الوحيدة للثنائي طارق حامد وساسي، حيث تسببا في استبعاد محمد حسن لاعب الوسط، الذي تألق بشكل ملحوظ في الموسم قبل الماضي وكان أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، لينضم للنادي الأبيض بأحلام وطموحات كبيرة إلا أنه اصطدم بالاستبعاد.

المغربي بو طيب:
يعاني المغربي خالد بوطيب من انتقادات عنيفة بسبب تكرار الإصابات التي ضربته منذ انضمامه للأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة لتذبذب مستواه، وهو ما يجعل الموسم الحالي الفرصة الأخيرة له لإثبات قدراته تحت قيادة الصربي ميتشو، وإلا فإن الرحيل سيكون في انتظاره خلال الفترة المقبلة.

أيمن حفني:
يعد حفنى، على رأس قائمة نجوم الفرصة الأخيرة في الزمالك، بعدما طلب الرحيل مؤخرا بسبب تقلص آماله في المشاركة بعد انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا والمغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومعهم يوسف أوباما، حيث عانى اللاعب من الاستبعاد الدائم من تشكيلة الفريق خلال الموسم الماضي تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، ولم يشارك سوى في 9 مباريات لمدة دقائق معدودة، بمعدل 5 مباريات في الدوري ومباراة في الكونفدرالية ومباراتين في كأس مصر ومباراة في البطولة العربية، وأحرز هدفًا وحيدًا في الدوري أمام النجوم.

 محمد عنتر:
كما تمسك محمد عنتر جناح الفريق، بالبقاء في القلعة البيضاء وعدم الرحيل بعد قيده أفريقيا، حيث شارك فيما يقرب من 15 مباراة بالموسم الماضي، سجل خلالهم هدفًا في الدوري أمام الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، في المباراة التي فاز فيها الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، ويحلم بنيل ثقة ميتشو في ظل صعوبة المنافسة في مركز الجناح بتواجد أشرف بن شرقي وأوناجم وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان