رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

واقعتان مأسويتان للكرة المصرية| غرق لاعب الجونة.. وحادث سير مروع للاعبي غزل المحلة

واقعتان مأسويتان للكرة المصرية| غرق لاعب الجونة.. وحادث سير مروع للاعبي غزل المحلة

تحقيقات وحوارات

عبدالله سامي وحادث غزل المحلة

واقعتان مأسويتان للكرة المصرية| غرق لاعب الجونة.. وحادث سير مروع للاعبي غزل المحلة

محمد جبالي 22 أغسطس 2019 19:37

شهدت الساعات القليلة الماضية حادثتين مأساويتين للكرة المصرية بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص بعد وفاة اللاعب عبدالله سامي لاعب فريق الجونة والاتحاد السابق غرقاً فى نهر النيل بمدينة الصف، بالإضافة على تعرض لاعبي غزل المحلة إلى حادث سير مروع إلا أن العناية الإلهية أنقذت الفريق من كارثة مروعة.

 

الحادثة الأولى: غرق في النهر
تمكنت قوات الانقاذ النهري بانتشال جثة لاعب كرة القدم المصري، عبدالله سامي، من نهر النيل بمركز الصف، في محافظة الجيزة، جنوب القاهرة.

 

وأشارت التحقيقات الأولية تشير إلى أن اللاعب الراحل غرق بالقرب من معدية (عبارة) في المدينة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد غرق اللاعب عبد الله سامى انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين انه غرق بمنطقة المعدية تم انتشال الجثة ونقلها الى المستشفى وتبين عدم وجود شبهه جنائية حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق

وشكلت وفاة اللاعب، صدمة كبيرة في الوسط الرياضي بين أصدقائه وفي الأندية التي لعب لها، فيما نعاه مجموعة من اللاعبين عبر صفحاتهم على موقع “فيسبوك”.

ولعب عبدالله سامي سابقا لأندية الاتحاد والجونة والسكة الحديد وغيرها، لكنه لم يكن معروفا على نطاق واسع، ويبلغ من العمر 31 عاما، وكان يلعب في مركز الدفاع، بدأ مشواره الرياضي في نادي تليفونات بني سويف، واستقر أخيرا في فريق صيد المحلة.

 

حادث غزل المحلة
وفي حادثة أخرى، كان فريق غزل المحلة على موعد مع كارثة محققة لولا تدخل العناية الإلهية التي أنقذت الفريق من الموت، بعد تعرض أوتوبيس اللاعبين لحادث سير على الطريق الزراعي السريع أمام مدخل موقف دمنهور مع 4 سيارات، في أثناء ذهابهم للتدريب في معسكر الفريق بالإسكندرية في الأكاديمية البحرية.

وأكد شهود عيان أن الحادث تسبب فى تعطل الحركة المرورية بالطريقة الزراعي تجاه الإسكندرية.. وجارٍ تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة دمنهور يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي السريع بين عدة سيارات وأتوبيس فريق غزل المحلة لكرة القدم.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية والإسعاف لمكان الحادث وبالمعاينة وبالفحص تبين وقوع الحادث أمام مدخل دمنهور بالطريق الزراعى بين أتوبيس سياحى كبير يستقله فريق غزل المحلة لكرة القدم أثناء ذهابهم للتدريب بمعسكر الفريق بالإسكندرية وسيارتى تقل أحدهما بمقطورة وسيارتين ملاكى. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان