رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ«ماني».. وهذا رأيه في تقنية «الفار»

فيديو | محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ«ماني».. وهذا رأيه في تقنية «الفار»

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح في حوار مع شبكة سي إن إن

في حواره مع سي إن إن..

فيديو | محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ«ماني».. وهذا رأيه في تقنية «الفار»

محمد عبد الغني 20 أغسطس 2019 17:58

 

أذاعت شبكة CNN، الامريكيةالمقابلة الثانية مع النجم المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

وأوضح النجم المصري في المقابلة التي أجرتها معه مذيعة الشبكة، بيكي أندرسون، موقفه من تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، مشيراً إلى أنه لا يحبذها رغم أنها "عادلة أكثر من اللازم".

 

و قال صلاح إنه يفضل كرة القدم بالطريقة التي هي عليها، وأنه يقبل بأخطاء الحكم وأخطاء اللاعبين لأنها تجعل كرة القدم "أكثر حماساً".

 

 

وأشار صلاح في تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو الإنجليزي، إلى أن تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي سوف يساهم في منحه مزيد من ركلات الجزاء.

 

وأكمل: "أحيانًا تقوم تقنية الفيديو بحماية اللاعبين من الألعاب الخطيرة، هذا مقبول، في رأيي يجب أن يكون هذا السبب الوحيد للاعتماد عليها".

 

وأضاف: "ولكن بالنسبة لي، فأنا أتقبل كرة القدم بأخطاء الحكام، وأخطاء اللاعبين، لا أعلم لماذا ولكن هذا ما يجعل كرة القدم أكثر إثارة".

 

كما تحدّث صلاح في المقابلة عن الدور الذي يلعبه مع زميليه في ليفربول، سادو ماني وروبرتو فيرمينو، وأهميتهم بالنسبة للفريق، مشيراً إلى أنهم يلعبون ضمن جهد جماعي يعمل من خلاله جميع اللاعبين بجد.

 

وعند سؤاله عن الرسالة التي وجهها إليهم مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، في بداية الموسم، قال صلاح إن كلوب دعاهم إلى نسيان الإنجاز الذي تحقق في الموسم الماضي، والتركيز على بذل المزيد من الجهد في الموسم الجديد لحصد المزيد من الجوائز.

 

وكان محمد صلاح قال في المقابلة الأولى أمس أن علاقته مع اتحاد الكرة المصري السابق لم تكن جيدة، لافتًا إلى أنه لم يرغب مطلقًا في الاعتماد على قوته خلالها.

 

وأشار صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن الأمريكية، إلى أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام.

 

وقال لاعب ليفربول: "كنت أفكر مع مسؤولي الاتحاد، الأمر كان شبيها بالمنافسة بيننا".

 

وأكمل: "من الفائز؟، بالنسبة لي لن أكون فائزًا أبدًا لأنني لاعبًا، لذلك عندما كنت أتحدث عن شيء فكان عليهم أن يعلموا أنني أقول ذلك لأنني أريد أن أكون سعيدًا".

 

وأضاف: "أتحدث لتحقيق شيئًا للمنتخب، من أجل تقديم المزيد للفريق، ليس لأنني أريد أن أريهم قوتي، وللأمانة فإذا كنت قويًا لتغيرت الكثير من الأمور".

 

وعن إقامة منتخب مصر خلال كأس الأمم، فقال صلاح: "وصول الجماهير إلى فندق اللاعبين كان غير طبيعيًا، عندما كنا في يوم الراحة ظللت حبيسًا في غرفتي حتى التاسعة والنصف مساءًا".

 

وأوضح: "عندما حاولت النزول لساحة الفندق كان معي 200 فرد، ووقتها تحدثت عن الأمر مع المسؤولين ولكنهم -اتحاد الكرة- قالوا لي لماذا تشتكي؟!".

 

وأردف: "أشتكى لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد الجلوس والاستمتاع بحياتي، نحن نحب بعضنا كلاعبين ونريد أن نلهو قليلًا سويًا في وقت الراحة".

 

واختتم: "لذلك، عندما أحاول التحدث عن شيء فإنني أتحدث من أجلي وكل اللاعبين أيضًا، لأنهم -يقصد اللاعبين- يتحدثون معي ويقولون أرجوك أفعل ما تستطيع فعله".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان