رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

لجنة المسابقات: إيقاف سيد عبد الحفيظ.. وغياب هذا اللاعب أمام الزمالك

لجنة  المسابقات: إيقاف سيد عبد الحفيظ.. وغياب هذا اللاعب أمام الزمالك

تحقيقات وحوارات

مباراة الأهلي وبيراميدز

لجنة المسابقات: إيقاف سيد عبد الحفيظ.. وغياب هذا اللاعب أمام الزمالك

محمد عبد الغني 19 أغسطس 2019 14:40

 

 

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، عدة قرارات اليوم  الإثنين ، على خلفية  أحداث مباراة  الأهلي وبيراميز في كأس مصر. 

 

وقررت اللجنة  تغريم النادي الأهلي ماليا، بسبب عدم الالتزام بمقاعد البدلاء أثناء مباراة بيراميدز.

 

وكان الأهلي قد ودع منافسات كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

 

 

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر "فيس بوك"، قررت لجنة المسابقات تغريم الأهلي مبلغ 10 ألاف جنيه، بسبب عدم الالتزام بمقاعد البدلاء.

 

كما تقرر إيقاف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي لمباراة واحدة، بسبب الاعتراض بصورة غير لائقة على الحكم الإضافي بعد انتهاء المباراة، بجانب إيقاف أيمن أشرف مدافع الفريق لمباراة بسبب الطرد.

 

 

الجدير بالذكر، أن المباراة المقبلة "محليا" للنادي الأهلي ستكون أمام الزمالك على كأس السوبر، يوم 18 سبتمبر المقبل.

 

يذكرأن فريق بيراميدز قد واصل هوايته في مبارياته امام النادي الأهلي، وذلك بعد أن هزمه للمرة الرابعة على التوالي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي على استاد برج العرب بهدف دون رد في دور الـ 16 لكأس مصر.

 

سجل هدف بيراميدز والمباراة الوحيد الإيفواري إيريك تراوري في الدقيقة 55 من عمر المباراة،بهذا الفوز يتأهل بيراميدز لدور الثمانية في الكأس ليواجه حرس الحدود .

 

كان بيراميدز قد هزم الأهلي الموسم الماضي بكأس مصر أيضا ثم عاد وفاز عليه ذهابا وإيابا في الدوري المصري الممتاز قبل أن يذيقه هزيمة رابعة وتاريخية في مباراة الليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان