رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الحلم تحقق.. كواليس تعيين «ميتشو» مديرا فنيا للزمالك

فيديو| الحلم تحقق.. كواليس تعيين «ميتشو» مديرا فنيا للزمالك

تحقيقات وحوارات

التعاقد مع ميتشو لتدريب الزمالك

فيديو| الحلم تحقق.. كواليس تعيين «ميتشو» مديرا فنيا للزمالك

محمد عبد الغني 19 أغسطس 2019 09:30

 

بعد حالة من الجدل والترقب حول هوية المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أعلن النادي الأبيض حصوله على توقيع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني السابق لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، لتدريب الزمالك خلال الجلسة التي جمعته مع مسؤولي النادي.

 

وكشف مجلس إدارة الزمالك عن توصله  لاتفاق مع المدير الفني على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ووقع على العقود الرسمية لمدة موسم واحد فقط.

 

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم المدير الفني الصربي لوسائل الإعلام.

 

 

الخيار الثالث

 

وبعد التعاقد مع ميتشو، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه كان يرغب في التعاقد مع المدرب الصربي قبل عامين ولكن الأخير اعتذر حينها بسبب ارتباطه مع ناديه.

 

وتحدث منصور في مقطع فيديو تم إذاعته عبر قناة المحور في الساعات الأولى من يوم الإثنين:"كان هناك جولة لاحمد وأمير مرتضى في 10 دول تقريبا، والاتصالات كانت موجودة من البداية مع ميتشو".

 

وأضاف:"كنت أرغب في التعاقد مع ميتشو قبل عامين عقب رحيله عن أوغندا، وحينها تواصلنا معه بالفعل ولكن اعتذر بسبب ارتباطه مع ناديه، وأطمئن جماهير الزمالك ميتشو مدرب قوي ولديه الكثير من البطولات".

 

وأكمل: "ميتشو كان الخيار الثالث بعد فيريرا ودياز، جيسفالدوا فيريرا اعتذر بسبب ظروف لديه، ونحن من صرفنا النظر عن دياز بسبب مبالغته في المطالبات المالية، والاختيار الأول بعد اجتماع اللجنة القائمة على اختيار المدرب كان ميتشو".

 

 

وواصل: "ميتشو يعلم تاريخ نادي الزمالك جيدا، تعاقدنا مع لاعبين على أعلى مستوى ومدرب كبير أيضا، وحاليا لدينا ثلاث بطولات قادمة ننافس عليهم". في إشارة لبطولتي السوبر المحلي والإفريقي وبطولة كأس مصر.

 

حلم تحقق

 

بدوره أعرب الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، عن سعادته بتدريب الفريق الأبيض، مؤكدًا أن حلمه تحقق بتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية.

 

وقال ميتشو في تصريحات تليفزونية عقب توليه المهمة رسميا: "أتواجد في إفريقيا منذ 19 عاما. عملت في 7 دول إفريقية وزرت 50 من أصل 54 دولة إفريقيا،ولكن بإمكاني القول الآن أن حلمي أصبح حقيقة بتدريب نادي الزمالك".

 

 

وأضاف لقناة المحور عبر برنامج (الزمالك اليوم): "منبهر بالروح الانتصارية لدى رئيس نادي الزمالك، ولدى أعضاء مجلس الإدارة. حين يكون رئيس النادي محبا للفوز، فيجب أن تقول وقتها بأنك في المكان الصحيح".

 

وواصل "تلك الروح كانت أحد العوامل الجاذبة لي من أجل الموافقة على تدريب الزمالك".

 

وانتقل المدرب الصربي للحديث عن قائمة الزمالك الحالية، فقال "لدينا قائمة رائعة. أفضل لاعبين تونسيين، وأفضل ثلاثة لاعبين مغاربة بجانب اللاعبين المصريين، لذلك فتتوفر لدينا كل عوامل النجاح".

 

وعن جماهير الزمالك، قال ميتشو "الزمالك له طابع خاص. ليس مجرد نادي تعمل فيه، لكن عليك أن تحبه بمجرد دخوله".

 

وأتبع "أعلم أن جماهير الزمالك لها طابع خاص وتحب لعب الكرة الجميلة بجانب تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات، وهذا ما سأعمل على تحقيقه".

 

صاحب الـ49 عاما استمر "أريد العمل بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف جماهير الزمالك".

 

وأتم "الآن لنبدأ العمل. لننهي شهر العسل وفترة المدح، ونبدأ فورا في العمل الجاد من أجل تحقيق أهداف نادي الزمالك".

 

و يواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة العودة أمام فريق ديكاداها بطل الصومال في دور ال 64 التمهيدي لدوري ابطال افريقيا والمقرره الجمعه المقبل.

 

 

وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز.

 

وكان ميتشو تولى تدريب منتخب أوغندا وكان منافسا شرسا لـ مصر على مقعد التأهل لكأس العالم 2018، إلا أنه رحل بعد ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لينتقل بعدها إلى أورلاندو.

 

يذكر أن نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة الماضي، أن ميتشو (49 عاما) الذي قاد فريقه لمدة موسمين تقدم باستقالته من تدريب الفريق لأسباب شخصية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان