النحاس وماهر وعادل مصطفى.. 3 مرشحين في جهاز الأهلي الجديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الأوروجواني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، والبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة.

 

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، في تلقي العديد من السير الذاتية للمدربين المرشحين لقيادة الفريق الأحمر، حتى يتم الاستقرار على أحدهم قبل انطلاق الموسم الجديد يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل.

 

ويأتي الجهاز المعاون أيضًا، على طاولة مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل مناقشته لمعاونة الخواجة الجديد في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وودع النادي الأهلي من بطولة كأس مصر من دور الـ16، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق من بيراميدز بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما أمس السبت.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسماء المرشحة من أجل التواجد في الجهاز المعاون الجديد للنادي الأهلي.

 

عماد النحاس

يومًا بعد الآخر، يزداد تألق عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، في أي فريق يتولى القيادة الفنية له، ليثبت أنه من أفضل المدربين المتواجدين على الساحة الكروية في السنوات الأخيرة.

 

بدأ النحاس مغامرته مع نادي أسوان بالممتاز "ب" في مجموعة جنوب الصعيد لينجح في أولى خطواته ويصعد بالفريق لدورة الترقي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 50 نقطة خلف الألومنيوم وسوهاج.

 

قاد النحاس فريق الرجاء المطروحي، ليبدأ رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة، حيث نجح في تصعيد العديد من اللاعبين، التي تهافتت عليهم أندية الدوري الممتاز في المواسم التالية.

 

أصبح المقاولون العرب فرس رهان بمسابقة الدوري العام، بعد الأداء المتميز الذي قدمه ذئاب الجبل تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، الذي تولى إدارة الفريق في 25 أكتوبر الماضي خلفاً لعلاء نبيل، بعد تراجع نتائج المقاولون تحت القيادة الفنية للأخير .

علي ماهر

يتردد اسم علي ماهر، المدير الفني الحالي لفريق إنبي، بقوة من أجل التواجد في الجهاز الفني الجديد المزمع الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، على اعتبار أن تجاربه مع الفرق السابقة ناجحة.

 

واستطاع علي ماهر، أن يقود فريق الأسيوطي في الموسم الماضي، للإطاحة بالنادي الأهلي من دور الثمانية من بطولة كأس مصر، ليوصل مسلسل تألقه مع الفريق في الموسم الماضي.

 

وخاض علي ماهر 20 مباراة مع فريق إنبي حتى الآن، حيث نجح في الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهما والخسارة في 8 لقاءات.

عادل مصطفى

برز اسم عادل مصطفى، المدرب العام لفريق مصر المقاصة، من أجل التواجد أيضًا في الجهاز المعاون الجديد للنادي الأهلي.

 

ويخشى البعض من رفض عادل مصطفى للتواجد في جهاز الأهلي، على اعتبار أنه يتواجد مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة.

 

وعمل عادل مصطفى من قبل مع أحمد حسام ميدو، في فريق الوحدة السعودي، وغيرها من الأندية الأخرى.

مقالات متعلقة