رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مطاريد الأهلي هدف ثمين على رادار الدراويش

مطاريد الأهلي هدف ثمين على رادار الدراويش

تحقيقات وحوارات

فريق الإسماعيلي - أرشيفية

مطاريد الأهلي هدف ثمين على رادار الدراويش

ضياء خضر 14 أغسطس 2019 15:05

دائمًا ما يُنظر إلى النادي الأهلي على اعتباره أحد أكبر المستفيدين من نجوم النادي الإسماعيلي طوال سنوات طويلة، لكن فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد تحركًا معاكسًا لوجهة النظر هذه.

 

وبالفعل استفاد الأهلي من قلعة الدراويش خلال الصيف الحالي، بعدما حصل على خدمات مدافع الإسماعيلي المميز محمود متولي، لكن الفريق الأصفر وضع نصب أعين مسئوليه عدد من نجوم الشياطين الحمر.

 

ثلاثي في الصورة

 

ومع اتضاح الرؤية بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي، تحرك الإسماعيلي للاستفادة بخدمات بعض هؤلاء اللاعبين.

 

وأبدى مسئولو الدراويش رغبة قوية في الحصول على خدمات ثنائي خط وسط الأهلي هشام محمد ومحمد شريف، واللذين خرجا بصورة نهائية من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الموسم الجديد.

 

كذلك فتح مسئولو الإسماعيلي خطوط اتصال مع حسين السيد الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، والعائد مؤخرًا من تجربة إعارة مع فريق الاتفاق السعودي.

 

 

خبرات جيدة

 

وفي حال نجحت إدارة الإسماعيلي في ضم هذا الثلاثي أو أحدهم فسيكون ذلك إضافة جيدة للفريق الأصفر، خصوصًا وأن اللاعبين الثلاثة من أصحاب الخبرات الجيدة.

 

وسيضيف الثنائي هشام محمد ومحمد شريف ثقلًا لا بأس به إلى خط وسط الإسماعيلي، كما سيكون حسين السيد إضافة مميزة للخط الخلفي للدراويش في ظل ما يتميز به اللاعب الشهير بـ"مارسيلو" من إمكانيات هجومية ودفاعية جيدة.

 

 

تخوف وحيد

 

لكن قد تقف الماديات عقبة في طريق انتقال ثلاثي الأهلي إلى الإسماعيلي، في ظل عدم استقرار الأمور المالية داخل قلعة الدراويش وتكرار شكاوى لاعبي الفريق الأصفر من تأخر مستحقاتهم المالية في المواسم الأخيرة.

 

وبالطبع لن تكون إدارة الدراويش قادرة على منح اللاعبين الثلاثة نفس المقابل المالي الذي يتقاضونه داخل النادي الأهلي، وهو ما قد يجعل فريق الإسماعيلي خيارًا ثانيًا أو ثالثًا بالنسبة للاعبين الثلاثة.

 

 

فرصة رد

 

ومن الناحية النظرية قد يكون التواجد مع الإسماعيلي فرصة جيدة للاعبي الأهلي، خصوصًا وأن الفريق الأصفر سيشارك في الموسم الجديد بالبطولة العربية للأندية.

 

والمؤكد أن الموسم الجديد سيكون ذا طابع خاص بالنسبة لثلاثي الأهلي محمد شريف وهشام محمد وحسين السيد، والذين يتطلع كل منهم لإثبات ذاته والرد بشكل عملي على قرار استبعادهم من الفريق الأحمر، لذلك يُتوقع أن يبذل كل منهم أقصى ما لديه للظهور بمستوى مميز في الموسم الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان