رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مطالب «سان جيرمان» تهدد عودة نيمار إلى برشلونة

مطالب «سان جيرمان» تهدد عودة نيمار إلى برشلونة

ضياء خضر 14 أغسطس 2019 14:05

أصبحت محاولات نادي برشلونة لاستعادة خدمات مهاجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من فريق باريس سان جيرمان مهددة بالفشل، في ظل تباعد وجهات النظر بين مسئولي الناديين خلال المفاوضات الجارية بينهم في الساعات الماضية.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة "لوباريسيان" الفرنسية الشهيرة يتمسك مسئولو سان جيرمان بالحصول على مقابل مالي فقط نظير انتقال نيمار إلى برشلونة، رافضين بشكل قاطع فكرة إدخال لاعبين من الفريق الكتالوني في الصفقة، ويبدو أن إمكانية توصل الناديين لاتفاق ما تزال بعيدة للغاية.

 

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة عرضت دفع مبلغ 100 مليون يورو، إلى جانب منح سان جيرمان خدمات الثنائي فيليبي كوتينيو وإيفان راكيتيتش، في وقت ترغب إدارة النادي الفرنسي في الحصول على ما يتخطى 200 مليون يورو للتفريط في نيمار.

 

محاولات برشلونة لإقحام الثنائي كوتينيو وراكيتيتش في صفقة عودة نيمار، قابلتها حالة استياء من كلا اللاعبين حيث رفض الكرواتي راكيتيتش بشكل قاطع فكرة الدخول في صفقة تبادلية، وأبلغ إدارة برشلونة أنه ليس "عملة" يمكنهم استخدامها في أي صفقة تبادلية.

 

وعلى الجهة الأخرى استقبل كوتينيو أنباء طرحه للتبادل ضمن صفقة نيمار المحتملة بصدمة كبيرة، خصوصًا وأن إدارة النادي الكتالوني لم تطلعه بشكل مسبق على تلك الفكرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان