رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيريرا.. هدف الزمالك الذي يبحث عن إعادته للأمجاد

فيريرا.. هدف الزمالك الذي يبحث عن إعادته للأمجاد

محمد علاء 12 أغسطس 2019 13:40

وصلت المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وبين البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، إلى مراحلة متقدمة، من أجل تولي قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، صورة تجمع فيريرا مع نجلي مرتضى منصور، وهو ما يمهد للتوقيع لقيادة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أنه لم يتحدد موعد وصوله إلى القاهرة.

 

ويعتبر البرتغالي فيريرا، هو هدف نادي الزمالك الذي يبحث عن إعادته للأمجاد، حيث تعود آخر مسابقة دوري حصل عليها الفريق، في الفترة التي كان يتولى فيها فيريرا المسؤولية.

 

تفاصيل المفاوضات

وافق الخواجة البرتغالي، على تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، إلا أنه وضع بعض الشروط قبل الموافقة رسميًا على تولي قيادة أبناء قلعة ميت عقبة في الموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل.

 

وتبرز أولى طلبات فيريرا، هو استقدام 3 مساعدين له في الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة، على أن يتم اختيار باقي أعضاء الجهاز المعاون له بالتفاوض وليس بالأمر المباشر كما كان يحدث من قبل.

 

واشترط فيريرا الحصول على مبلغ 140 ألف دولار، وهي قيمة مستحقاته السابقة عن الفترة التي كان يتولى فيها قيادة نادي الزمالك من قبل.

 

ورحل فيريرا عن تدريب الزمالك في 21 نوفمبر 2015، وتولى قيادة السد القطري بعدها لمدة 4 مواسم، حقق معهم لقبي دوري نجوم قطر، وكأس أمير قطر.

أرقامه مع السد

قاد البرتغالي صاحب الـ73 عاما السد القطري في 94 لقاء في مختلف المسابقات، نجح في الفوز في 63 مباراة، وتعادل في 16، وهُزم في 15 لقاء فقط.

 

نجح فيريرا في تحقيق لقب كأس أمير قطر في عام 2017، بعد الفوز على الريان بهدفين دون مقابل هدف في المباراة النهائية.

 

كما فاز المدير الفني البرتغالي مع نادي السد بدوري نجوم قطر موسم 2018-2019، للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي، وحصل على جائزة أفضل مدير فني في البطولة من الاتحاد القطري لكرة القدم.

 

وانتهت علاقة فيريرا بالسد القطري في 30 يونيو 2019، وأصبح المدير الفني حرا في الانتقال لأي نادي آخر، وهو ما جعل الزمالك يفكر في التعاقد معه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان