رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| كبار أندية أوروبا يتهافتون على ضم محاربي الصحراء

بعد التتويج بـ«الكان»

فيديو وصور| كبار أندية أوروبا يتهافتون على ضم محاربي الصحراء

محمد جبالي 22 يوليو 2019 23:11

لفت لاعبو منتخب الجزائر أنظار كبار الأندية الأوروبية، بعد الأداء اللافت للنظر خلال بطولة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت مؤخراً في مصر وتوج بها الفريق أمام نظيره السنغالي في المباراة النهائية.

 

ويعتبر تتويج الجزائر بالنسخة الأخيرة من الكان، هي الثانية في تاريخه حيث لم  يفز المنتخب الجزائري ببطولة أمم أفريقيا سوى مرة وحيدة عام 1990 والتي احتضنتها الجزائر.

 

ولمع أكثر من لاعب من منتخب الجزائر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الأداء المميز للفريق، الأمر الذي دعا كبار أندية أوروبا تدخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب من المحاربين نذكر أبرزهم في التقرير التالي:


إسماعيل بن ناصر إلى الميلان

قدم بن ناصر أداءً مثالياً خلال فعاليات البطولة، وتوج بلقب أفضل لاعب وأفضل لاعب واعد، الأمر الذي دعا فريق ميلان الايطالي لحسم ضم اللاعب فور انتهاء البطولة.

وخضع اللاعب مؤخراً للكشف الطبي مع الميلان في انتظار التوقيع الرسمي للاعب أمام وسائل الإعلام.

 

وتشير تقارير إلى أن إسماعيل بن ناصر، البالغ من العمر 21 عامًا، سيوقع عقدًا مع ميلان مدته 5 سنوات، بصفقة ستكلف 15 مليون يورو.

 

بنسبعيني على رادار نابولي

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن إدارة نابولي وضعت اسم بنسبعيني ضمن القائمة المختصرة للاعبين المطلوب التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى نادي الجنوب الإيطالي لتقوية صفوفه بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر قادر على منافسة الجزائري الآخر فوزي غلام.

 

وشارك الظهير الشاب في 6 من 7 مباريات خاضها المنتخب الجزائري بكأس الأمم الأفريقية 2019، 5 منها كأساسي وواحدة كبديل.

يذكر أن نادي ستاد رين يخطط لبيع نجمه الجزائري خلال الميركاتو الحالي، وذلك تفاديا لخروجه بالمجان بعد انتهاء عقده في صيف 2020.

 

القفاز الذهبي إلى أوروبا

في السياق نفسه، كشفت تقارير جزائرية أن رايس وهاب مبولحي تلقى عددا من العروض الاحترافية في أوروبا بعد تألقه في بطولة أمم إفريقيا وحصوله على القفاز الذهبي كأفضل حارس في البطولة.

 

وبحسب التقارير غير الرسمية فإن مبولحي أبدى رغبته في الاحتراف في أوروبا رغم ارتباطه بعقد مع نادي الاتفاق لكرة القدم حتى 2022.

واختارت اللجنة الفنية لبطولة كأس أمم أفريقيا مبولحي كأفضل حارس في البطولة بعدما استقبل هدفين فقط طوال مشوار الجزائر.

 

ياسين براهيمي إلى الريان القطري

أعلن الريان القطري رسميًا تعاقده مع ياسين إبراهيمي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بورتو، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد لـ3 سنوات.

وكان براهيمي قد انضم إلى بورتو قادمًا من غرناطة الإسباني عام 2014، وقد خاض معه 215 مباراة أحرز خلالهم 54 هدفًا وصنع 43، وقد لعب 49 مباراة بالقميص الوطني سجل خلالها 11 هدفًا.

 

باريس سان جيرمان يغازل عطال

أبدى مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي اعجابهم بالدولي الجزائري يوسف عطال، وذلك في إطار بحثهم الحثيث عن ظهير أيمن يعوض رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق.

ويعد عطال على رأس لائحة المطلوبين من الإدارة الفرنسية نظرا للإعجاب الشديد للمدرب الألماني بمستويات عطال خلال مباراة نيس أمام «البي إس جي» الموسم الماضي، بالإضافة إلى مستواه المرموق خلال بطولة "الكان" معبراً عن رغبته في رؤية اللاعب الموسم المقبل بقميص بطل فرنسا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان