رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد رحيله عن بيراميدز.. هل يكون حسام البدري مفاجأة الزمالك أم المنتخب؟

فيديو| بعد رحيله عن بيراميدز.. هل يكون حسام البدري مفاجأة الزمالك أم المنتخب؟

محمد جبالي 22 يوليو 2019 22:34

بعد إعلان حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز اعتذاره عن منصبه فى نادى الأهرام وعودته للعمل فى  مجال التدريب كمدير فنى، بعد فترة قضائه تقارب العام تقريبا في العمل الإداري بنادي بيراميدز والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة.

 

وكان حسام البدري قد عمل لمدة عام في النادي وساهم في تكوين البنية الأساسية للفريق مع القائمين عليه وساعدهم في المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري حتى الأسابيع الأخيرة.

 

البدري ترك مجال التدريب بعد رحيله عن النادي الأهلي الموسم الماضي، وتولى منصبا إداريا مع نادي بيراميدز بعدما طلب منه ذلك تركي آل الشيخ المالك السابق للنادي.


وبعد إعلانه الرحيل عن نادي بيراميدز، ستنشر التكهنات بأين تكون وجهة حسام البدري المقبلة، ومن هو الفريق أو المنتخب الذي سيقوده فنيًا؟

 

وأشارت تقارير في الفترة الماضية إلى أن وجهتين فقط متاحتين حاليًا ليتولى حسام البدري منصبه الفني معهما.

 

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم حسام البدري بمفاوضات مع نادي الزمالك، خاصة بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس النادي تفاوضه مع البدري في أكثر من مناسبة سابقة.

 

وكشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك أن رئيس النادي تحدث هاتفياً مع تركي آل الشيخ مالك بيراميدز السابق من أجل التخلي عن البدري لتدريب الزمالك.

 

وكان الزمالك يرغب بشدة في التعاقد مع البدري لما رأوا فيه من ثقة كبيرة ومسئولية فنية متميزة له، وأيضًا عدم ممانعة مدرب الأهلي السابق وتحمسه لخوض التجربة.

 

كما تردد اسم حسام البدري في الفترة الأخيرة، بجانب العديد من المدربين الآخرين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر لخلافة المكسيكي خافيير أجيري.

 

بدوره، أكد البدري في تصريحات سابقة، ترحيبه بتدريب منتخب بلاده، مشدداً على أن تدريب منتخب مصر الأول شرف كبير وأنه في انتظار قرار اتحاد الكرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان