رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب| جاريث بيل يقترب من وداع «الملكي».. وصفقة تبادلية قد تفض الاشتباك

لهذه الأسباب|  جاريث بيل يقترب من وداع «الملكي».. وصفقة تبادلية قد تفض الاشتباك

تحقيقات وحوارات

جاريث بيل وزيدان

لهذه الأسباب| جاريث بيل يقترب من وداع «الملكي».. وصفقة تبادلية قد تفض الاشتباك

محمد عبد الغني 22 يوليو 2019 13:00

 

يبدو أن أيام النجم الويلزي جاريث بيل باتت معدودة داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وذلك لعدة أسباب أبرزها رغبة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق. 

 

وبالأمس أكد الفرنسي زيدان، أن الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل عليه أن يرحل عن النادي الملكي.

 

واستبعد المدرب الفرنسي لاعبه الويلزي من المباراة الأولى للنادي الملكي في فترة الإعداد للموسم الجديد والتي خسرها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

ولدى سؤاله عن سبب استبعاد جاريث بيل، قال زيدان "لم يتم استدعاؤه لأنني أعتقد أن النادي يحاول التوصل لصيغة لرحيله"، مضيفاً : "إذا حدث ذلك غدا، سيكون الأمر جيدا، سيكون جيدا بالنسبة له أيضا".

 

وفي معرض رده على سؤال عما إذا كانت هناك مشكلة شخصية بينه وبين بيل، أجاب زيدان: "ليست مشكلة شخصية، تأتي اللحظة التي تحدث فيها هذه الأمور، ليس لدي أي شيء ضد جاريث".

 

وقال زيدان في رد على سؤال آخر بشأن رغبة بيل دائما في الاستمرار، وهل تغير الحال الآن، أجاب المدرب الفرنسي "سيحدث الأمر في غضون 24 أو 48 ساعة ، الوضع سيتغير من أجل مصلحة الجميع".

 

 

صفقة تباديلة

 

على جانب آخر، تحدثت تقارير إعلامية عن مساع حثيثة لإبرام صفقة بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، يتم بموجبها مبادلة جاريث بيل ونيمار دا سيلفا بين الفريقين.

 

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن شخصيات مؤثرة مقربة من البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي تحاول إقناعه من أجل قبول صفقة التبادل.

 

 

وينظر كثيرون إلى هذه الخطوة على أنها حل مقبول للخروج من الأزمة التي تواجه نيمار وبيل، والتي تعد من أكبر المشكلات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للصحيفة.

 

وأكدت مصادر مقربة من نيمار أن هذا المقترح طرح بالفعل على الطاولة خلال الأسبوعين الماضيين، في وقت لا يزال اللاعب البرازيلي يبحث عن مخرج لمغادرة النادي الباريسي.

 

 

وقبل يومين، كشفت تقارير صحفية أن نيمار عرض خدماته على 4 أندية أوروبية في محاولة لتأمين الخروج من النادي الفرنسي، وهي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ومع أن اللاعب البرازيلي لا يزال يفضل العودة إلى صفوف نادي برشلونة، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن تخوفه من العراقيل التي قد تحول دون ذلك دفعته للبحث عن مسارات أخرى خارج ملعب كامب نو.

 

 

أما بخصوص جاريث بيل ذكرت تقارير أن إدارة ريال مدريد تسعى لإقناعه بالرحيل إلى الدوري الصيني، لكن تقارير أخرى تشير إلى أن المسؤولين في نادي توتنهام الإنجليزي، الذي سبق وأن لعب بيل في صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب.

 

إلا أن نادي توتنهام غير مستعد لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، التي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان