رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عمر جابر.. «الرحالة» الذي توهج في بيراميدز ويبحث عن الحنين إلى الماضي

عمر جابر.. «الرحالة» الذي توهج في بيراميدز ويبحث عن الحنين إلى الماضي

محمد علاء 20 يوليو 2019 22:22

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية في الدوري المصري، والتي اشتعلت بين فرق المقدمة "الأهلي والزمالك وبيراميدز"، حيث يبحث كل فريق في الظفر بخدمات اللاعبين الأبرز، من أجل المنافسة بقوة في الموسم المقبل.

 

ويعد عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، من أبرز اللاعبين التي ستصنع الفارق في سوق الانتقالات الصيفية، حال الرحيل إلى القلعة البيضاء، في ظل رغبته الكامنة في الحنين إلى الماضي والعودة إلى فريقه القديم.

 

ويعد جابر من اللاعبين الرحالة في مصر، حيث لعب في الزمالك وخرج في رحلة احتراف إلى بازل السويسري ومنها إلى الدوري الأمريكي، ليعود بعدها إلى الدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

الرغبة في الرحيل

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز، عن تحدث اللاعب مع بعض اللاعبين المقربين منه، عن رغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تردد أنباء عن تخفيض عقود اللاعبين الكبار.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن عمر جابر، يعد من اللاعبين أصحاب الفئة الأولى في صفوف فريق بيراميدز، وأنه من المرشحين بالفعل بتخفيض عقودهم، حتى يتناسب مع السياسة الجديدة للنادي، بعد رحيل تركي آل الشيخ.

 

وشدد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، على أن ملف اللاعب أصبح في يد حسام البدري، القائم بأعمال رئيس النادي، والذي يحسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

الحنين إلى الماضي

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع عمر جابر، من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد، من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأبدى عمر جابر، مرونة كبيرة في العودة إلى فريقه القديم، خصوصًا وأنه يرتبط بعلاقة وطيدة مع جماهير النادي، منذ أحداث الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها 22 مشجعًا من جماهير النادي.

 

وطلب خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، التعاقد مع عمر جابر، خصوصًا في ظل الخبرة التي يمتلكها، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

 

أزمة حازم

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين حازم إمام الظهير الأيمن الحالي للفريق، وبين مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية بنود التعاقد بين الطرفين.

 

ويرغب حازم إمام، في الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم وهو ما طلب اللاعب زيادته للبقاء وهو الملف الذي قرر مسئولو النادي الأبيض غلقه أيضا في الوقت الحالي للتركيز في مباريات الدوري.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي تلقى فيه التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، العديد من العروض السعودية من أجل الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان