رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

الرئيس الجزائري يزور معسكر «محاربي الصحراء».. ويطالبهم باللقب الإفريقي

الرئيس الجزائري يزور معسكر «محاربي الصحراء».. ويطالبهم باللقب الإفريقي

تحقيقات وحوارات

الرئيس الجزائري يزور معسكر المنتخب

الرئيس الجزائري يزور معسكر «محاربي الصحراء».. ويطالبهم باللقب الإفريقي

محمد جبالي 18 يوليو 2019 21:26

حرص الجزائري" target="_blank">الرئيس الجزائري المؤقت عبدالقادر بن صالح على زيارة معسكر المنتخب الجزائري لكرة القدم، الذي يستعد لخوض نهائي كأس الأمم الإفريقية غداً الجمعة.

 

وهنأ بن صالح، اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بلماضي على الأداء والعروض الجيدة التي قدمها اللاعبين طوال مباريات البطولة، مطالباً إياهم بحسم الفوز في مباراة الغد وإسعاد الشعب الجزائري بأكمله.

 

من جانبها، قالت الرئاسة الجزائرية إن سفر بن صالح إلي مصر لحضور المباراة النهائية لكأس  الأمم الأفريقية بين الجزائر والسنغال هدفه تحفيز اللاعبين والتعبير عن ارتياحه وعرفانه لما حققه الفريق من انجازات حتي الآن.

 

وأضافت الرئاسة الجزائرية في بيان لها إن إن حضور رئيس الدولة يأتي حرصا منه علي تحفيز وتشجيع المنتخب الوطني والتعبير عن ارتياحه وعرفانه لما حققه الفريق من انجازات حتي الآن وما أظهره من مهارة ونضج ووطنية في الأداء والسلوك لينال عن جدارة وإعجاب واعتراف الجميع ويتبوأ مكانة خاصة في ذاكرتنا الوطنية.

 

كما خصصت السلطات الجزائرية 28 طائرة منها 9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي محاربي الصحراء لمساندة منتخب بلادهم في المباراة النهائية .

 

وسينطلق الجسر الجوي ليلة الجمعة لنقل حوالي 4800 مشجع على أن تراعى في توزيع الرحلات إتاحة فرصة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني لكل المشجعين من مختلف أنحاء البلاد خاصة مدن الجنوب.

 

كما قررت وزارة الدفاع الوطني، إضافة 3 طائرات حربية لنقل 600 مشجع للمنتخب الجزائري إلى القاهرة، حسبما جاء في بيان للوزارة عبر موقعها الرسمي.

 

ويلتقى المنتخب الجزائرى نظيره السنغالي في النهائي المنتظر إقامته في تمام التاسعة مساء غد، الجمعة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان