رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نهائي أمم أفريقيا.. التفاصيل الكاملة حول حقيقة مؤازرة «زيدان» لمنتخب الجزائر غدًا

نهائي أمم أفريقيا.. التفاصيل الكاملة حول حقيقة مؤازرة «زيدان» لمنتخب الجزائر غدًا

تحقيقات وحوارات

زين الدين زيدان

نهائي أمم أفريقيا.. التفاصيل الكاملة حول حقيقة مؤازرة «زيدان» لمنتخب الجزائر غدًا

محمد جبالي 18 يوليو 2019 20:21

بعد تأهل المنتخب الجزائري لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة بمصر، ترددت الكثير من الأخبار التي تفيد بحضور زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد إلى القاهرة لمؤازرة محاربي الصحراء في المباراة النهائي أمام السنغال.

 

ويلتقي المنتخب الجزائري بنظيره السنغالي، غداً الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بنهائي كان 2019.

 

وكانت الجزائر قد صعدت على حساب نيجيريا التي حصدت المركز الثالث، وصعدت السنغال على حساب المنتخب التونسي صاحب المركز الرابع والذي خسر من منتخب النسور الخضراء أمس، في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع.

 

ترقب جزائري

في السياق نفسه، أبرزت عدة صحف جزائرية اهتمامها بحضور المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، ذو الأصول الجزائرية، لمباراة نهائي كان 2019 لمؤازرة الخضر.

 

وقالت عدة صحف جزائرية منها صحيفة "البلاد"، إن بنسبة كبيرة سوف يحضر مدرب ريال مدريد للمباراة التي يسعى الخُضر للفوز بالكأس الثانية في تاريخه.

 

وكان زيدان، قد أكد في تصريحات متلفزة على أنه يتمنى تتويج منتخب الجزائر، بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 ، وأن يلعب الفريق بشكل جيد، من أجل الشعب الجزائري.

 

وتابع زيدان على أنه يريد أن يتوج الجزائر باللقب، وأن يخرج الشعب إلى الشوارع من أجل الاحتفال باللقب.

 

مصادر جزائرية تنفي الزيارة

"مصر العربية" حرصت على التواصل مع مصادر جزائرية خاصة حول إمكانية حضور المدرب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية للقاهرة غداً لحضور النهائي القاري بين الجزائر والسنغال، بعد أن انتشر خبر حضور زيدان في مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شبكات الانترنت.

 

وشدد مصدر جزائري في تصريحات خاصة، أن كل ما يقال عن حضور زيدان للقاهرة بغرض مؤازرة الخضر هو محض اجتهاد ولا أساس له من الصحة.

 

وفند المصدر الجزائري تصريحاته أن المدرب الفرنسي ليس لديه الوقت الكافي لزيارة القاهرة، في ظل تواجده بمعسكر الفريق الإسباني بمدينة مونتريال الكندية استعداداً للموسم الكروي الجديد.

 

وأوضح المصدر، أنه من الصعب مغادرة زيدان لمعسكر الفريق الملكي في الوقت الراهن، خاصة وأن زيدان قد ترك المعسكر خلال الأسبوع الماضي لحضور جنازة شقيقه الذى وافته المنية وحرص زيدان على ترك المعسكر لحضور مراسم تشييع شقيقه.

 

وغاب زيدان عن تدريبات ريال مدريد في الأيام الثلاثة الأخيرة بعدما اضطر لمغادرة مونتريال عقب وفاة شقيقه فريد زيدان، وتولى المدرب المساعد، دافيد بيتوني مهمة تسيير العمل في المعسكر حتى عودة زيدان

 

واختتم المصدر تصريحاته، بأنه من المقرر أن يعادر زيدان رفقة ريال مدريد إلى مدينة تكساس الأمريكية يوم السبت المقبل، من أجل خوض عدد من المباريات الودية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، وهو ما يضعب من احتمالية حضوره للقاهرة حالياً.

 

ويخوض النادي الملكي أولى مبارياته الودية في جولته الخارجية في 21 يوليو الجاري، حيث يواجه بايرن ميونخ الألماني في مدينة هيوستن الأميركية.

 

يلي ذلك لقاؤه مع أرسنال الإنجليزي في 24 يوليو في لاندوفر ثم مع أتلتيكو مدريد في السابع والعشرين من نفس الشهر في نيوجيرسي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان