رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بطولة أمم أفريقيا 2019 وأبو تريكة.. هتافات فى الملاعب وزيارات للعائلة

فيديو| بطولة أمم أفريقيا 2019 وأبو تريكة.. هتافات فى الملاعب وزيارات للعائلة

تحقيقات وحوارات

حفيظ دراجي يزور عائلة ابو تريكة

فيديو| بطولة أمم أفريقيا 2019 وأبو تريكة.. هتافات فى الملاعب وزيارات للعائلة

فادي الصاوي 18 يوليو 2019 18:00

يبدو أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التى أقيمت فى مصر وتختتم فعالياتهم غدا الجمعة، حملت الكثير من المفاجآت السارة للاعب نادي الأهلى السابق، محمد أبو تريكة، ففى الأيام الأولى للبطولة هتفت الجماهير المصرية والعربية باسمه عند الدقيقة 22، وهو رقم التشيرت الذى كان يرتديه اللاعب خلال مشواره الرياضي مع المنتخب الوطني والنادي الأهلى.

 

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل حرص المعلق الرياضي لقنوات بي إن سبورت حفيظ دراج، على زيارة عائلة محمد أبو تريكة، في  مسقط رأس الأخير عقب صعود المنتخب الجزائري لنهائى بطولة أمم أفريقيا بعد تغلبه على نيجيريا فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة بنتيجة هدفين لهدف.

 

ونشر دراجي صورة له مع عائلة أبو تريكة، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "أحلى جلسة وأحلى غذاء بلدي مع أحلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة، وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبو تريكة".

 

وأضاف قائلا: "شكرا جزيلا على الحفاوة والمودة وعلى دعوات والدة الكابتن أبو تريكة بالفوز للمنتخب الجزائري".

فيما رد اللاعب المصري السابق على تغريدة دراجي قائلا: "نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبوتريكة الله يرحمه، ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد".

 

مشجعو منتخب الجزائر هتفوا باسم أبو تريكة في عدة مباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية، الأمر الذى يعكس الشعبية الجارفة التى يحظى بها نجم الكرة المصري السابق أبو تريكة في العالم العربي.

 

لم يقتصر هتاف المشجعون باسم أبو تريكة فى المباريات الأولى، بل ظهر فى مباراة نصف النهائي التى جمعت منتخب بلادهم مع نيجيريا، حيث رددت الجماهير المتواجد فى استاد القاهرة هتاف: "الله أكبر أبو تريكة"، كنوع من أنواع الدعم لأبو تريكة.

 

كما زار مشجعون جزائريون منزل اللاعب ومحمد أبو تريكة للاطمئنان على صحة والدته وطلبوا منها الدعاء للمنتخب الجزائري بالفوز فى المباراة النهائية على السنغال للنيل ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تختتم فعاليات بمصر يوم الجمعة المقبل 19 يوليو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان