رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بن شرقي.. هدف الزمالك الذي يهدد ثلاثي الأبيض

بن شرقي.. هدف الزمالك الذي يهدد ثلاثي الأبيض

محمد علاء 16 يوليو 2019 10:55

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن ضم أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، في صفقة تمتد لمدة ثلاثة مواسم، على أن يتم التجديد بعد ذلك وفقًا لرغبة الطرفين.

 

ويصل أشرف بن شرقي إلى مقر نادي الزمالك غدًا الأربعاء، من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لأبناء قلعة ميت عقبة بداية من الفترة المقبلة، والانتظام في التدريبات.

 

وأصبح أشرف بن شرقي، يهدد ثلاثة لاعبين بنادي الزمالك سواء بالجلوس على مقاعد البدلاء أو بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

 

كاسونجو

يعود الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق، إلى النادي الأبيض مع بداية الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته في صفوف فريق الوحدة السعودي، والتي استمرت لمدة 6 شهور.

 

ولن يرضى كاسونجو بأن يكون بديلاً في المباريات، خصوصًا وأنه كان المهاجم الأول لنادي الزمالك، قبل الرحيل إلى الدوري السعودي في شهر يناير الماضي.

 

وقد يكون الخيار الأمثل بالنسبة للمهاجم الكونغولي هو الرحيل عن الزمالك مجددًا سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حيث يتحدد ذلك، بعد جلسة رئيس النادي مع وكيل أعمال اللاعب.

عمر السعيد

يفكر عمر السعيد، مهاجم الفريق، في الرحيل مع بداية الموسم الجديد على سبيل الإعارة إلى أي فريق يرغب في ضمه من أجل الحصول على فرصته كاملة في المشاركة بشكل أساسي.

 

وتلقى عمر السعيد أكثر من عرض في الفترة الأخيرة سواء من نادي سموحة أو المصري البورسعيدي، من أجل الانضمام إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل.

 

ويرفض نادي الزمالك فكرة رحيل اللاعب، باعتباره ضمن العناصر الأساسية للفريق منذ رحيل كابونجو كاسونجو.

 

بو طيب

تضائلت فرصة خالد بو طيب، مهاجم الفريق، في المشاركة بشكل كبير في الساعات المقبلة سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

 

وظهر بو طيب بشكل متواضع مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث ظهر في لقاءين فقط مع منتخب بلاده، وشارك كبديل.

 

وخرج المنتخب المغربي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، عقب الهزيمة أمام منتخب بنين بركلات الجزاء الترجيحية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان