رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| صراع رباعي على لقب هداف «كان 2019»

بالفيديو| صراع رباعي على لقب هداف «كان 2019»

محمد جبالي 15 يوليو 2019 22:05

يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره السنغالي في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر، في لقاء من العيار الثقيل حيث يسعى المنتخبين لتتويج مشوارهما الطويل بالبطولة القارية بالكأس.

 

وعلى هامش مباراة النهائي، تشهد المواجهة صراعاً من نوع آخر بين ساديو ماني لاعب السنغال من ناحية ورياض محرز وآدم وناس لاعبا الجزائر من ناحية أخري على لقب هداف البطولة.

 

كما يدخل النيجيري أودين إيجالو مهاجم نيجيريا السابق بفارق هدف واحد عن الثلاثة السابق ذكرهم، حيث يمتلك اللاعب في جعبته 4 أهداف، ومازالت لديه الفرصة لتعزيز أهدافه خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين تونس ونيجيريا.

 

ونرصد خلال التقرير التالي تفاصيل التنافس الرباعي على لقب هداف "كان 2019"

 

النيجيري أوديون ايجالو

وينفرد إيجالو بصدارة هدافي البطولة حاليا بـ4 أهداف بعدما سجل لمنتخب نيجيريا في شباك الجزائر من ركلة جزاء في نصف النهائي. وسيلعب المهاجم النيجيري يوم الأربعاء أمام تونس وأمامه فرصة كبيرة لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه حال سجل في مرمى نسور قرطاج.

الجزائري رياض محرز

يلعب نجمنا العربي النهائي يوم الجمعة مع الجزائر أمام السنغال وفي رصيده 3 أهداف أغلاهم هدف مباراة نصف النهائي أمام نيجيريا في الدقيقة 94. ويعد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الأقرب للحاق بالنيجيري إيجالو.

السنغالي ساديو ماني

يقود ماني أسود التيرانجا أمام منتخب الجزائر في نهائي البطولة وعينه على اللقب الأول في تاريخ السنغال. ويمتلك نجم ليفربول الإنجليزي الذي ينافس على جائزة "الكرة الذهبية"، 3 أهداف في رصيده ويتطلع إلى الحصول على لقب البطولة ولقب الهداف أيضا.

الجزائري آدوم آوناس

يعد آوناس أحد مفاجآت البطولة مع منتخب الجزائر إذ ظهر بمستوى أكثر من رائع مع محاربي الصحراء. وسجل أوناس حتى الآن 3 أهداف وأمامه فرصة  ضد  السنغال حال شارك لزيادة رصيده من الأهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان