رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الثلاثاء 16 يوليو 2019 م | 13 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الجبلاية تتجاهل الأهلي وتعلن موعد القيد المحلي

الجبلاية تتجاهل الأهلي وتعلن موعد القيد المحلي

تحقيقات وحوارات

مقر اتحاد الكرة

الجبلاية تتجاهل الأهلي وتعلن موعد القيد المحلي

ضياء خضر 11 يوليو 2019 15:00

أعلن اتحاد الكرة عن موعد بدء فترة الانتقالات الصيفية بالنسبة للأندية المحلية، حيث تقرر أن تكون بدايتها يوم 29 يوليو الجاري، أي في اليوم التالي لنهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز

 

وبحسب ما أوضحه اتحاد الكرة في بيان رسمي له سيتم فتح باب القيد المحلي قبل 3 أيام من نهاية موعد القيد الأفريقي للأندية المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، والمقرر له في نهاية يوم 31 يوليو الجاري.

 

وتجاهل اتحاد الكرة المطلب الذي تقدم به النادي الأهلي رسميًا أمس، بفتح باب القيد المحلي بشكل عاجل حتى يتسنى له قيد لاعبيه القدامى والجدد في القائمة الأفريقية، دون التعرض لغرامات القيد المتأخر أو حرمان لاعبيه الجدد من المشاركة في الدور الأول للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

من جانبه أكد اتحاد الكرة في بيانه أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سبق واستثنى الأندية المصرية من انتهاء موعد القيد الأفريقي المقرر 30 يونيو، وأمهلها شهرا إضافيا بناء على طلب الاتحاد المصري.

 

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الحالية من بطولة الدوري سيتم إسدال الستار عليها يوم 28 يوليو الجاري، بالمواجهة التي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك في إطار الجولة الأخيرة للبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان