رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أجيري: تغييرات محدودة في تشكيل الفراعنة أمام أوغندا

أجيري: تغييرات محدودة في تشكيل الفراعنة أمام أوغندا

تحقيقات وحوارات

خافيير أجيري

أجيري: تغييرات محدودة في تشكيل الفراعنة أمام أوغندا

ضياء خضر 29 يونيو 2019 12:13

اعترف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن الفراعنة ينتظرهم اختبار صعب غدًا، عندما يواجهون منتخب أوغندا في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

 

وخلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم أكد أجيري أن لقاء الغد أمام أوغندا لن يكون سهلًا لأنه فريق قوي، وهو ما لمسه منتخبنا عن قرب من خلال مواجهاته السابقة مع نظيره الأوغندي خلال التصفيات.

 

واستطرد مدرب الفراعنة في حديثه عن منتخب أوغندا موضحًا أن لاعبي الأخير يملكون البنية الجسدية القوية، ومنظومة تهديفية بدليل تسجيلهم 3 أهداف في لقائي زيمبابوي والكونغو وأشار إلي أنه يسعي للفوز من خلال الاحتفاظ بالكرة والتصدي لكل الهجمات المرتدة بحذر .

 

وبخصوص التغييرات التي قد يشهدها تشكيل المنتخب غدًا أشار أجيري إلي أنه لن يكون هناك تغييرات كبيرة ضمن صفوف اللاعبين لأننا نسعى للفوز باللقاء لتصدر المجموعة، مشيرًا إلى أن التغييرات ستكون في لاعبين أو ثلاثة على الأكثر، منوهًا إلى ضرورة الانتباه لمسألة حصول أكثر من لاعب مصر على إنذارات في المباريات السابقة، وهو ما يستلزم منهم الحذر أمام أوغندا لتفادي الإيقاف في الدور المقبل.

 

وشدد أجيري على أنه لا يشغله حاليًا هوية الفريق الذي سيلاقيه الفراعنة في دور الـ 16،  مؤكدًا على سعيه لتخطي جميع الفرق للوصول إلي اللقب، وأوضح أنه حاليا يركز فقط علي مباراة أوغندا .

 

أما بخصوص أسلوبه التكتيكي في إدارة المباريات قال أجيري إنه لا يتعمد تغيير طريقته خلال المباريات من الهجوم إلى الدفاع، مدللًا على ذلك بنجاح أكثر من لاعب بالمنتخب في تسجيل الأهداف وكان آخرهم الظهير الأيمن أحمد المحمدي خلال مواجهة الكونغو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان