رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. 3 مباريات في مستهل ثاني جولات أمم أفريقيا

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. 3 مباريات في مستهل ثاني جولات أمم أفريقيا

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة لمنتخب مصر

إنفوجراف| الأربعاء الكروي.. 3 مباريات في مستهل ثاني جولات أمم أفريقيا

ضياء خضر 26 يونيو 2019 10:34

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة مجموعة من المباريات الهامة، وبالتحديد في إطار منافسات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر.

 

ومن المقرر أن تبدأ اليوم مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة، من خلال إقامة 3 لقاءات ستكون الأنظار موجهة إليهم جميعًا نظرًا لأهميتهم في حسم هوية المتأهلين لدور الـ 16.

 

وتحت مظلة المجموعة الثانية وفي تمام الرابعة والنصف عصرًا يُنتظر أن يقص منتخب نيجيريا شريط الجولة الثانية عندما يلتقي منتخب غينيا على ملعب إستاد الإسكندرية.

 

ويخوض منتخب نيجيريا هذه المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب غينيا في المركز الثاني وفي رصيده نقطة وحيدة.

 

وتسعى النسور النيجرية للفوز في لقاء اليوم والوصول إلى حاجز الـ 6 نقاط لضمان التأهل إلى الدور القادم، لكن تلك المهمة لن تكون سهلة في ظل دوافع المنتخب الغيني الطامح للإبقاء على فرصه في التأهل.

 

وضمن المجموعة الأولى وفي تمام السابعة مساءً يلتقي منتخبا أوغندا وزيمبابوي على ملعب إستاد القاهرة، في لقاء يهدف خلاله المنتخب الأوغندي لتأكيد تصدره للمجموعة التي يتربع على قمتها برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب مصر مستضيف البطولة.

 

وفي حال فوز أوغندا على زيمبابوي سيضمن الأول بلوغ الدور القادم من البطولة، فيما سيكون منتخب زيمبابوي أول المودعين للنهائيات القارية إذ سيبقى رصيده خاليًا بدون أي نقاط بعد مرور جولتين من الدور الأول.

 

وستكون خاتمة مباريات اليوم في بطولة أمم أفريقيا بالمواجهة التي ستجمع منتخب مصر مع منتخب الكونغو في تمام العاشرة مساءً على ملعب إستاد القاهرة، وهي المواجهة التي سيحاول خلالها منتخبنا تأكيد عبوره إلى دور الـ 16.

 

وتمكن الفراعنة من الفوز في الجولة الأولى على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف، فيما خسر منتخب الكونغو أمام أوغندا بهدفين نظيفين في الجولة ذاتها.

 

رغبة منتخبنا في حسم تأهله للدور القادم ستصطدم بطموح المنتخب الكونغولي للاستمرار في البطولة، والذي سيجعله يحاول جاهدًا الخروج بنتيجة إيجابية من لقاءه الليلة أمام الفراعنة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان