رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

خلافات واعتذار.. نيمار يقترب من أسوار برشلونة

خلافات واعتذار.. نيمار يقترب من أسوار برشلونة

محمد عبد الغني 24 يونيو 2019 14:06

 

لا يتوقف الحديث في هذه الآونة عن مصير  النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد كم الخلافات التي حدثت مؤخرا بينه وبين إدارة فريقه. 

 

ويتمحور الحديث حاليا حول رحيل نيمار دا سيلفا عن سان جيرمان والعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني. 

 

قرار الرحيل 

 

وأكدت تقارير إعلامية إن نيمار دا سيلفا أخبر فريقه الفرنسي بعدم رغبته في حمل قميص النادي مرة أخرى، فيما يطمح النجم البرازيلي إلى العودة إلى أسوار "الكامب نو".

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار ندم على قرار ترك برشلونة والانتقال إلى الفريق الباريسي عام 2017، مشيرة إلى أنه لم يحقق ما كان يصبو إليه من هذه الصفقة.

 

وتابعت "نيمار أخبر رئيس نادي العاصمة الفرنسية أنه غير سعيد، وأنه لا يريد اللعب مجددا للفريق".

 

من جهته، قال رئيس سان جرمان ناصر الخليفي في مقابلة مع فرانس فوتبول "أريد اللاعبين الراغبين في تقديم كل شيء للدفاع عن شرف القميص والانضمام إلى مشروع النادي".

 

اعتذار للبلوجرانا

 

واستكمالا لاتجاه نيمار نحو أسوار كتالونيا، أفادت تقارير أن النجم البرازيلي مستعد لتقديم اعتذار علني لجماهير فريق برشلونة تمهيدا لعودة "آمنة" إلى كامب نو هذا الصيف، وذلك بعد أنباء أن أنصار العملاق الكتالوني لا يزالوا غاضبين من رحيله إلى باريس سان جرمان.

 

ويأمل المهاجم البرازيلي أن يغادر باريس سان جرمان من نافذة الانتقالات الصيفية، بعد عامين فقط من قدومه إلى العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية تجاوزت 222 مليون دولار.

 

وترك الانتقال طعما مريرا في حلق جماهير برشلونة، لذا يسعى نيمار لإعادة بناء الجسور بالاعتذار عن الرحيل المؤلم، وفقا لصحيفة سبورت الإسبانية.

 

ووفق التقرير، سيبرر نيمار انتقاله إلى باريس سان جرمان بالعرض المالي المبهر الذي لم يستطع رفضه.

 

لذلك من أجل الحصول على ختم العودة إلى كتالونيا، فإن نيمار مستعد الآن للاعتراف علانية بأنه ارتكب خطأً بمغادرته، وهو ما قام بفعله مع بعض زملائه السابقين في الفريق الكتالوني.

 

 

وكشف استفتاء أجرته صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية، بهدف استطلاع آراء جماهير برشلونة بشأن عودة نيمار، عن نتائج صادمة، وجاءت نتيجة الاستفتاء برفض عودة نيمار بنسبة 71.2 بالمئة، حسب "إلموندو ديبورتيفو".

 

وبعد أن قضى 4 مواسم ناجحة في برشلونة كان فيها أحد أضلاع "مثلث الرعب" إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، انتقل نيمار إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم على مدار تاريخها.

 

إلا أن النجم المثير للجدل لا يبدو سعيدا في العاصمة الفرنسية، بعد سلسلة من الخلافات مع الجهاز الفني والزملاء، وصولا إلى رئيس النادي القطري ناصر الخليفي.

 

فبعد خروجين متتاليين من دوري أبطال أوروبا، خلص البرازيلي إلى أن باريس سان جيرمان أبعد ما يكون عن المنافسة مع النخبة الأوروبية.

 

 

بديل نيمار 

 

من جهة أخرى، بدأ باريس سان جيرمكان في البحث عن بديل  للنجم البرازيلي، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية عن خطوة الفريق الباريسي القادمة لتعويض نيمار.

 

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" شروط رئيسية عدة قد تسهم في رحيل جناح "السيلساو" عن باريس سان جرمان، منها إيجاد بديل له.

 

وذكر موقع "لي 10 سبورت" أن النادي الباريسي وجد بديل نيمار في نادي ليل الفرنسي، وهو الإيفواري نيكولا بيبي.

 

وأشار الموقع إلى أن هناك عدة أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة بالحصول على خدمات الجناح الإيفواري (24 عاما) منها ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال، بالإضافة إلى أتيلتيكو مدريد وإنتر ميلان.

 

وأضاف الموقع أن اللاعب الإيفواري قد أصدر قراره المتعلق بوجهته المقبلة، إذ قرر اللعب في بطل فرنسا بداية من الموسم المقبل.

 

ولم يكتف الموقع الفرنسي بنشر هذه الأنباء فقط، بل أضاف بأن قيمة الصفقة قد تقترب من 85 مليون يورو، وفي حالة إتمام الصفقة فإن الخط الهجومي لبطل فرنسا سيكون على استعداد للتخلي عن خدمات الجناح البرازيلي.

 

وتأتي هذه الأنباء بعد أن ذكرت صحيفة "سبورت" الرياضية التي تصدر من برشلونة، أن نيمار بعث برسائل "سرية" عبر تطبيق "واتاساب" لزملائه القدامى، وكتب فيها: "لا تقلقوا. أنا قادم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان