رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أمم أفريقيا بوابة النني لتجربة جديدة في أوروبا

أمم أفريقيا بوابة النني لتجربة جديدة في أوروبا

تحقيقات وحوارات

محمد النني

أمم أفريقيا بوابة النني لتجربة جديدة في أوروبا

ضياء خضر 20 يونيو 2019 14:25

يعد محمد النني لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي أحد الوجوه الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني للفراعنة، قبل انطلاق مشوار بطولة أمم أفريقيا غدًا.

 

ومن المتوقع أن يحظى النني بمكان في التشكيل الأساسي للمنتخب مع بداية مشوار الفراعنة في النهائيات القارية غدًا بملاقاة زيمبابوي في الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة.

 

مستقبل غير مضمون

 

وسيخوض النني غمار كأس الأمم وهو لا يمر بأفضل أحواله على مستوى مسيرته الاحترافية، حيث يسيطر الغموض على مستقبله مع فريق أرسنال الإنجليزي.

 

وربط الكثير من التقارير الصحفية اسم النني بالرحيل عن صفوف الفريق اللندني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل تراجع دوره مع الجانرز بشكل كبير منذ جلوس الإسباني أوناي إيمري على مقعد المدير الفني للفريق.

 

وتحت قيادة إيمري أصبحت مشاركة النني في مباريات أرسنال متباعدة، وانحصر ظهوره تقريبًا في المشاركة بمباريات بطولة الدوري الأوروبي مع فريقه

 

وخلال الموسم المنقضي لم يظهر النني مع أرسنال إلا في 17 مباراة فقط بجميع البطولات، وبلغ مجموع الدقائق التي شارك فيها 1013 دقيقة، اكتفى خلالهم بصناعة هدف وحيد.

 

 

وجهة محتملة

 

وخلال الفترة الماضية تزايد الحديث عن احتمال رحيل النني عن الدوري الإنجليزي بداية من الموسم الجديد، ليخوض تجربة جديدة في قارة أوروبا.

 

وبرز اسم نادي بوردو الفرنسي باعتباره الوجهة المحتملة لنجم وسط منتخب مصر، والذي سبق له الدفاع عن ألوان فريق بازل السويسري قبل انتقاله إلى أرسنال مطلع عام 2016.

 

 

فرصة تلميع

 

المشاركة المنتظرة لمحمد النني مع منتخب مصر في نهائيات أمم أفريقيا يمكن اعتبارها فرصة ذهبية للاعب، للفت الأنظار إليه قبل حسم وجهته الجديدة.

 

ولا شك أن نجاح النني في تقديم مستوى مميز مع الفراعنة في كأس الأمم سيكون له تأثير كبير على أسهم اللاعب في الميركاتو الصيفي، كما أنه قد يدفع أندية أخرى للاهتمام بالحصول على خدماته قبل بداية الموسم الجديد، خصوصًا إذا ما نجح في قيادة المنتخب للتربع على عرش القارة السمراء.

 

ويمتلك النني - البالغ 26 عامًا – في مسيرته الدولية مع منتخب مصر 71 مباراة، تمكن خلالهم من إحراز 6 أهداف وصناعة 7 آخرين.

 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" تبلغ القيمة التسويقية لمحمد النني في الوقت الحالي 8 ملايين يورو، وهي القيمة التي قد تتغير هبوطًا أو صعودًا متأثرة بما سيقدمه اللاعب خلال مغامرته الأفريقية المنتظرة مع الفراعنة.

 

كأس الأمم الأفريقية 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان