رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«أخطر خطير» يترك الملاعب بعد 18 سنة خدمة.. أحمد عيد يعلن اعتزاله

«أخطر خطير» يترك الملاعب بعد 18 سنة خدمة.. أحمد عيد يعلن اعتزاله

تحقيقات وحوارات

أحمد عيد عبدالملك

«أخطر خطير» يترك الملاعب بعد 18 سنة خدمة.. أحمد عيد يعلن اعتزاله

محمد عبد الغني 18 يونيو 2019 19:09

 

أعلن أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك الاسبق اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، مساء اليوم الثلاثاء، وهو في سن الـ39 عاما بعد 18 سنة في الملاعب المصرية

 

وكان عيد الملقب بـ"أخطر خطير" قد فسخ  تعاقده مع الجونة مؤخرا، مشيرا إلى خوضه تجربة جديدة الموسم المقبل إلا أنه تراجع وأعلن قرار الاعتزال.

 

وكتب لاعب منتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قرار الاعتزال، دون أن يشير إلى وجهته المقبلة.

 

 

وقال عيد عبر حسابه: "سوف انتقل لصفوف الجماهير بعد 18 موسم في الدوري المصري.. كل الشكر لمن احبني ومن انتقدني أو لا يحبني وكل من ساندني ووقف بجواري وأتمني للجميع التوفيق إن شاء الله… وهذا قرار اعتزال كرة القدم وإلي اللقاء".

 

وارتدى عبد الملك قميص كل من الزمالك، غزل المحلة، اسوان، حرس الحدود، أهلي بني غازي، طلائع الجيش، المصري، وادي دجلة والجونة.

 

ويملك اللاعب في رصيده من الألقاب كل 4 كأس مصر ولقب الدوري المصري، ولقب لكأس السوبر المصري، بالإضافة لتحقيق لقبين لكأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر.

 

من جانبه علق رحاب أبورجيلة عضو مجلس ادارة الزمالك السابق على قرار اللاعب أحمد عيد عبد الملك بالاعتزال.

 

وكتب أبورجيلة عبر حسابه على تيورت  قائلا: للأسف حظنا وحظ أحمد عيد أنه اتأخر فى الرجوع لينا لكن بصراحه خسارتنا كانت أكتر بكتير لأنه أبدع وتعملق فى كل مكان لعب فيه وقلائل لعبوا فى المنتخب وأجادوا وهما خارج الزمالك والأهلى ربنا يكرمك ويوفقك فى اللى جاى سواء تدريب أو إداره مع إنى شايفك إدارى سوبر مش عارف ليه".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان