رئيس التحرير: عادل صبري 12:04 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ميدو يرد على «التصريحات المسيئة» وخضوعه للتحقيق.. ماذا قال؟

ميدو يرد على «التصريحات المسيئة» وخضوعه للتحقيق.. ماذا قال؟

تحقيقات وحوارات

أحمد حسام ميدو

ميدو يرد على «التصريحات المسيئة» وخضوعه للتحقيق.. ماذا قال؟

محمد عبد الغني 18 يونيو 2019 18:38

 

علق  أحمد حسام ميدو على أزمته الأخيرة، والتي أعقبها قرار من المجلس الأعلى للإعلام باستدعائه للتحقيق بشأن التغريدات المنسوبة له تتضمن إساءات للنادي الأهلي.

 

وقال  ميدو في تصريحات إذاعية عبر البرنامج الإذاعي ملعب ٩٠٩٠ "أحترم قرار المجلس، لكن يجب ألا يتم الاستدعاء لمجرد أي كلام يتردد مشكوك في صحته، وإلا سيتعرض النجوم لمزيد من الابتزاز".

 

وأوضح المدير الفني للمقاصة "سأتوجه للتحقيق غدا ولدي كافة الأدلة والمحادثات التي تؤكد أن هذا الحساب لا يخصني بل كلام يكتبه طفل عمره ١٢ عاما ومقيم في دبي وتواصل معي ومع زوجتي ويقول إنه قادر على اختراق أي حساب، ولن يتوقف عما يفعله إلا عندما يحضر إلى مصر ليلتقط معي صورة تذكارية".

 

 

 

كما شد نجم الزمالك السابق "مستحيل أن أكتب هذا الكلام، لست مجنونا لأفعل ذلك".

 

وكان المجلس قرر في وقت سابق استدعاء أحمد حسام ميدو، المدير الفني لمصر المقاصة، للتحقيق فيما هو منسوب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وأعلن المجلس في بيان عبر موقعه الرسمي استدعاء ميدو للتحقيق فيما هو منسوب إليه خلال جلسة تحدد لها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

وجاء في البيان أن تدوينة ميدو "تحمل سبا وقذفا وتتعارض مع الآداب العامة وتتنافى مع قيم وأخلاق المجتمع، والتي من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية وخاصة جماهير كرة القدم".

 

يُذكر أن ميدو (36 عاما) تولى مؤخرا قيادة المقاصة بعد رحيله عن نادي الوحدة السعودي بسبب تغريدة مسيئة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لأحد مشجعي الفريق.

 

أزمة ميدو وقتها أثارت  موجة من الغضب من جماهير الوحدة الذين وصفوا الرد بالمسيء وطالب بعضهم برحيله، ليعود نجم نادي الزمالك السابق بحذف التغريدة والتعليق المسيء قبل نشر تغريدة جديدة أكد خلالها أن حسابه تم اختراقه من قبل مجهولين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان