رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

علي معلول.. نجم يبحث عن المجد من أبواب أوروبا

علي معلول.. نجم يبحث عن المجد من أبواب أوروبا

تحقيقات وحوارات

اللاعب التونسي علي معلول

علي معلول.. نجم يبحث عن المجد من أبواب أوروبا

محمد علاء 18 يونيو 2019 11:54

بدأ التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفكير في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدًا في فترة الانتقالات الشتوية، بحثًا عن نادي جديد يبدأ معه رحلته الأوروبية.

 

وتلقى معلول أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أنه حتى الآن لم يتم حسم مسألة رحيله من عدمه بشكل نهائي في ظل حاجة النادي الأهلي إليه.

 

ولا شك، أن علي معلول، يبحث عن المجد من جديد من أبواب أوروبا، في ظل تلقيه عروض من أندية فرنسية وبرتغالية.

 

أزمة أمم أفريقيا

استبعد علي معلول، من القائمة النهائية لمنتخب تونس، والتي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها خلال أيام وتقام في مصر.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام على 6 استادات وهم القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس والإسكندرية والسلام والدفاع الجوي.

 

وكان علي معلول، قد رفض الجلوس على مقاعد البدلاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي رفضه الجهاز الفني للمنتخب التونسي، والذي تم على أساسه استبعاد اللاعب من البطولة.

 

وتلقى معلول قد تلقى عرضًا من نادي سعودي وآخر إماراتي من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، إلا أن فكرة الاحتراف بالدوري الأوروبي هي الأفضل بالنسبة له في الفترة الحالية.

 

ويرغب معلول، في أن يثبت للمنتخب التونسي، أن الأجدر باللعب في التشكيل الأساسي من خلال احترافه في نادي أوروبي كبير.

 

تلقى علي معلول، وعدًا من مجلس إدارة النادي الأهلي، بالرحيل حال تلقى عرض مناسب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مستواه

لا شك، أن علي معلول أصبح معشوق الجماهير الأهلاوية، في ظل مستواه الذي يتطور يومًا بعد الآخر، لدرجة أنه لا تمر مباراة يشارك بها إلا ويترك بصمته داخل المستطيل الأخضر.

 

ويساهم معلول مع فريقه سواء في إحراز هدف، أو صناعة أهداف لزملائه من الجبهة اليسرى، الأمر الذي جعله بمثابة الورقة الرابحة بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي.

 

وشكل علي معلول، ثنائية مع رمضان صبحي، العائد من رحلة احتراف في الدوري الإنجليزي، ساهمت في تغيير مجريات العديد من المباريات في الفترة الأخيرة.

 

ولم تكن الثنائية مع صبحي فقط، بل كان حسين الشحات، القادم من فريق العين الإماراتي، ضمن اللاعبين الذي انسجم معهم معلول بشكل سريع أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان