رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل لهجوم منتخب مصر مروان أم علي؟

من الأفضل لهجوم منتخب مصر مروان أم علي؟

محمد علاء 18 يونيو 2019 10:10

يفاضل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، ما بين الثنائي أحمد علي مهاجم المقاولون العرب، ومروان محسن مهاجم النادي الأهلي، من أجل الدفع بأحدهما في مباراة زيمبابوي المقبلة.

 

ويلتقي منتخب مصر أمام زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث وقع أحفاد الفراعنة في المجموعة التي تضم إلى جوارها منتخبات زيمبابوي والكونغو وأوغندا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أرقام ثنائي منتخب مصر في مركز الهجوم:

 

مروان محسن

يحظى مروان محسن، بثقة الجهاز الفني للمنتخب المصري بشكل خبير، خصوصًا بعد الهدف الذي أحرزه في ودية غينيا التي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي.

 

ويؤيد الخواجة المكسيكي، فكرة الدفع بمهاجم النادي الأهلي في الفترة المقبلة، على اعتبار أنه الأكثر مشاركة في الفترة الأخيرة في صفوف المنتخب المصري مقارنة بأي مهاجم آخر.

 

وشارك مروان محسن مع النادي الأهلي في الموسم في 27 مباراة، ما بين مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا، واستطاع خلالهم إحراز 9 أهداف.

 

أما على المستوى الدولي، فإن اللاعب شارك في 31 مباراة مع المنتخب المصري بشكل عام، وكذلك استطاع إحراز 7 أهداف حتى الآن.

 

أحمد علي

يأتي ذلك، في الوقت الذي يرى فيه هاني رمزي، مدرب المنتخب المصري، بأن أحمد علي هو الأفضل للدفع به في مباراة زيمبابوي المقبل، من أجل الحكم على مستواه بشكل طبيعي.

 

وشارك أحمد علي في مباراة غينيا الماضية أيضًا، وتمكن من إحراز هدف في المباراة أيضًا، وكذلك أحرز عمر جابر الظهير الأيمن للمنتخب، الهدف الثالث.

 

ويتصدر أحمد علي قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفًا، في إجمالي المباريات التي شارك فيها مع الذئاب والتي بلغت 28 مباراة.

 

وبلغ عدد إجمالي المباريات التي شارك فيها أحمد علي مع المنتخب المصري 9 لقاءات، تمكن خلالهم من إحراز 5 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان