رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | الثلاثاء 23 يوليو 2019 م | 20 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل رفض محمد صلاح عروض ريال مدريد ويوفنتوس؟

هل رفض محمد صلاح عروض ريال مدريد ويوفنتوس؟

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

150 مليون إسترليني

هل رفض محمد صلاح عروض ريال مدريد ويوفنتوس؟

محمد عبد الغني 16 يونيو 2019 12:48

لا يتوقف الحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة الحالية تزامنا مع موعد الانتقالات الصيفية، حيث أشارت العديد من وسائل الإعلام الغربية إلى أن أندية عدة فتحت خزائنها للظفر بخدمات "هداف البريميرليج".   

 

وبدورها تحدثت مؤخرا بعد وسائل الإعلام على رأسها صحفيتي ديلي ميل  وميرور، حول رفض نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عرضين من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي هذا الصيف. 

 

وأضافت أن ريال مدريد ويوفنتوس عرضا نحو 150 مليون جنيه استرليني لضم صلاح ولكن اللاعب المصري يبدو أنه يفضل البقاء في أنفيلد وتأجيل تلك الخطوة خاصة بعد التتويج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وكان "موصلاح" مرشحاً بقوة للرحيل عن ليفربول هذا الموسم، والانتقال إلى الدوري الإسباني أو العودة إلى الدوري الإيطالي حيث سبق له اللعب في فيورنتينا وروما.

 

ولكن النجم المصري صاحب الـ71 هدفا خلال 104 مباراة مع ليفربول قرر تأجيل أي خطوة تتعلق بمستقبله ربما إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

 

وأشارت إلى أن صلاح أبلغ المقربين منه بأنه سعيد حاليا بالبقاء مع كتيبة المدير الفني يورجن كلوب ، ليقود مسيرة النادي للحصول على لقب الدوري الممتاز.

 

الرابط الأصلي

 

الرابط الأصلي 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان