رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ودية غينيا.. فرصة عمر جابر قبل فرمان أجيري

ودية غينيا.. فرصة عمر جابر قبل فرمان أجيري

محمد علاء 15 يونيو 2019 21:36

يُمني عمر جابر، لاعب فريق بيراميدز، نفسه بالمشاركة مع المنتخب المصري في ودية غينيا الأخيرة، قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، والتي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو، والتي تخوض مباريتها على استاد القاهرة الدولي.

 

وتبقى ودية غينيا هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لجابر، من أجل وضعه في الاعتبار ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر.

 

تألق في بيراميدز

لا شك، أن تألق عمر جابر، في الجبهة اليسرى بصفوف فريق بيراميدز خلال المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، هي التي دفعت الجهاز الفني للمنتخب إلى ضمه.

 

وسبق لعمر جابر المشاركة في الجبهة اليسرى سواء في بيراميدز أو مع أي فريق شارك انضم إليه من قبل وأبرزهم نادي الزمالك أيضًا، حيث شارك معه في هذا المركز.

 

ولم يشارك عمر جابر في ودية تنزانيا الأخيرة التي فاز فيها أحفاد الفراعنة بهدف دون، إلا أن أداء الفراعنة لم يكن على المستوى المطلوب نهائيًا,

 

مشاركة منصور

ظهر أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز وظهير أيسر المنتخب الوطني بمستوى جيد خلال ودية تنزانيا التي أقيمت الخميس، ضمن استعدادات الفراعنة.

 

وشارك منصور، كبديل مع بداية الشوط الثاني للمباراة الودية على حساب زميله أيمن أشرف، ونجح في صناعة هدف الفوز من خلال كرة عرضية مقتنة على رأس زميله أحمد المحمدي.

 

وتألق الظهير الأيسر، فضلا عن ظهور أحمد المحمدي بشكل جيد بمركز الظهير الأيمن يصعب من مهمة عمر جابر الذي يجيد اللعب بمركزي الظهير الأيسر والظهير الأيمن.

 

وجود أشرف

يتواجد أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، على مقاعد بدلاء المنتخب المصري، وينتظر فرصة المشاركة أيضًا في المباراة.

 

وقدم أشرف مستوى مميزًا مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح ضمن العناصر الأساسية في صفوف أصحاب الرداء الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان