رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 صباحاً | الاثنين 23 سبتمبر 2019 م | 23 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

صراع ثلاثي.. من الأفضل لقيادة هجوم مصر في أمم أفريقيا 2019؟

صراع ثلاثي.. من الأفضل لقيادة هجوم مصر في أمم أفريقيا 2019؟

محمد علاء 11 يونيو 2019 15:24

حسم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، القائمة النهائية التي يخوض بها غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تضم 23 لاعبًا بعد خروج لاعبان.

 

وأصبحت قائمة المنتخب المصري تضم ثلاثة مهاجمين وهم: مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب، وأحمد حسن كوكا المحترف في الدوري اليوناني.

 

وتستعرض "مصر العربية" في التقرير التالي، الأصلح لقيادة هجوم الفراعنة في الفترة المقبلة خلال غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

مروان محسن

 

يعد مروان محسن، هو المرشح الأبرز لقيادة هجوم المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، حيث مرشح بقوة أن يقود افتتاح البطولة في المباراة التي تقام بين مصر وزيمبابوي.

 

وشهد الدوري المصري في الآونة الأخيرة تألق مروان محسن مع فريقه بشكل لافت للنظر، حيث استمر لفترة ليست بالقليلة في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر على حساب العديد من المهاجمين.

 

واستطاع صاحب الـ30 عامًا، أن يشارك في 39 مباراة مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، تمكن من خلالهم إحراز 11 هدفًا.

 

كوكا

 

استبعد أحمد حسن كوكا، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، من قائمة المنتخب المصري التي شاركت في مونديال روسيا العام الماضي، حيث رفض الجهاز الفني السابق الذي كان يقوده كوبر، استمراره مع المنتخب.

 

وبدأ كوكا أن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري الحالي بقيادة خافيير أجيري، حيث لم انضم في غالبية المعسكرات.

 

وتمكن صاحب الـ26 عامًا، في المشاركة مع فريقه اليوناني في 27 مباراة، تمكن خلالهم إحراز 13 هدفًا.

 

أحمد علي

 

لا شك، أن مسألة انضمام أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، إلى صفوف المنتخب المصري كان أمرًا افتراضيًا، لاسيما في ظل المستوى الذي قدمه اللاعب في الموسم الجاري.

 

ونجح صاحب الـ33 عامًا، أن يشارك في 28 مباراة مع فريق الذئاب حتى الآن، استطاع خلالها أن يكون هداف مسابقة الدوري الممتاز برصيد 18 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان