رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأهلى يعلن موقفه من مواعيد المباريات المتبقية فى الدوري

الأهلى يعلن موقفه من مواعيد المباريات المتبقية فى الدوري

تحقيقات وحوارات

محمود الخطيب

الأهلى يعلن موقفه من مواعيد المباريات المتبقية فى الدوري

فادي الصاوي 23 مايو 2019 23:27

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلى، بيانا مطولا، عقب الاجتماع الذى عقد ظهر اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق للتشاور حول موقف النادي من مواعيد المباريات المتبقيه من بطولة الدوري والتي أعلن عنها الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وأوضح البيان أن جداول المباريات المعلنة من اتحاد الكرة، لم تراع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسه سواء في المقدمة أو بين الأندية التي تصارع من أجل الهروب من الهبوط.

 

وأشار البيان، إلى جدول الدوري هذا الموسم ومواعيد مباريات الأهلي وتعاون النادي في الكثير من الأوقات لنجاح المسابقه وموافقته على أداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثمان مباريات، وعدم تعقيب الأهلي على قرارات التأجيل المتكررة للمساعدة على تهدئة الأجواء ونجاح المسابقة.

 

وطالب الأهلى فى بيانه بتحقيق العدالة بين كل الأندية سواء فى القمة أو القاع، لافتا إلى أن المواعيد الجديدة مخالفة لقواعد اللعب النظيف، وتخل بمبدأ المنافسة الشريفة، سواء لتحديد الفريق الهابط، أو تحديد هوية بطل الدورى.

 

‏وأضاف هناك ضرر كبير، سيقع على كل الأندية، وهى تأجيل مباريات الدورى لفترة تصل إلى 60 يوم، حال استكمالها بعد بطولة إفريقيا، وهو ما يعيق فترات الاعداد للموسم المقبل، وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد وتسويق لاعبين آخرين، والضرر سيقع بشكل كبير على الأندية التى تشارك فى البطولات الإفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان