رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هدية «الدراويش» تحفز الزمالك قبل نهائي «الكونفدرالية»

هدية «الدراويش» تحفز الزمالك قبل نهائي «الكونفدرالية»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

هدية «الدراويش» تحفز الزمالك قبل نهائي «الكونفدرالية»

ضياء خضر 23 مايو 2019 14:45

تتواصل تحضيرات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمباراة إياب نهائي البطولة الكونفدرالية، والتي ستجمع الفريق الأبيض مساء الأحد المقبل مع فريق نهضة بركان المغربي بملعب برج العرب.

 

ورغم أن فريق الزمالك يصب كامل تركيزه على تلك المواجهة المصيرية، إلا أن المنافسة في بطولة الدوري تشغل ولو حيزًا ضئيلًا من أذهان لاعبي الفريق الأبيض وجهازهم الفني.

 

خدمة مثالية

 

ويوم أمس قدم فريق النادي الإسماعيلي هدية ثمينة لأبناء عمومته فريق الزمالك، بعدما أوقع فريق النادي الأهلي متصدر ترتيب الدوري في فخ التعادل.

 

وبتعادله أمس أمام الإسماعيلي استمر فريق النادي الأهلي على قمة ترتيب بطولة الدوري برصيد 74 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي خاض مباراة واحدة أكثر من الأهلي، ومتقدمًا بفارق 8 نقاط على فريق الزمالك صاحب المركز الثالث والذي خاض 3 مباريات أقل من الشياطين الحمر.

 

ويتبقى للأهلي مباراتين في عمر النسخة الحالية من مسابقة الدوري أمام كل من المقاولون العرب والزمالك، في حين تتبقى للفريق الأبيض 5 مواجهات أمام كل من الإنتاج الحربي وحرس الحدود والجونة والإسماعيلي وأخيرًا الأهلي.

 

 

أفضلية بيضاء

 

ولا شك أن الفريق الأبيض ما يزال يمتلك حظوظًا قوية في الفوز بلقب بطولة الدوري، إذا ما نجح الفوز بكافة مباريات التي تسبق لقاء الجولة الأخيرة أمام الأهلي، وهو اللقاء الذي سيكون حاسم في تحديد بطل النسخة الحالية للبطولة.

 

وجاء تعثر الأهلي أمس أمام الإسماعيلي وإهداره لنقطتين ثمينتين في الأمتار الختامية من عمر مسابقة الدوري، ليعطي الزمالك أفضلية نفسية كبيرة خصوصًا وأنه سيكون بإمكانه استرداد الصدارة قبل أن يتواجه مع غريمه اللدود الأهلي في لقاء القمة بالجولة الأخيرة للبطولة.

 

 

دفعة معنوية

 

ورغم تركيز لاعبي الزمالك وجهازهم الفني على التحضير لمباراة نهائي الكونفدرالية، إلا أن خبر تعثر الأهلي أمس أمام الإسماعيلي أعطى بعض الدفعة للفريق الأبيض قبل المواجهة الصعبة أمام نهضة بركان المغربي.

 

ولن يكون أمام الكتيبة البيضاء الكثير من الوقت بعد النهائي الأفريقي حتى تعود مرة أخرى لمنافسات بطولة الدوري، والتي سيستأنف الفريق نشاطه فيها بمواجهة الإنتاج الحربي يوم 30 مايو الجاري.

 

وستكون الدفعة المعنوية لفريق الزمالك مضاعفة إذا ما نجح يوم الأحد المقبل في قلب الطاولة على فريق نهضة بركان، وتعويض تأخره ذهابًا في معقل الأخير بهدف نظيف والتتويج بلقب البطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان