رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| الإسماعيلي يوقف انتصارات الأهلي.. وصراع القمة يشتعل

بالفيديو| الإسماعيلي يوقف انتصارات الأهلي.. وصراع القمة يشتعل

تحقيقات وحوارات

الإسماعيلي يتعادل إيجابيا مع الأهلي

بالفيديو| الإسماعيلي يوقف انتصارات الأهلي.. وصراع القمة يشتعل

محمد متولي 23 مايو 2019 00:22

سقط النادى الاهلى فى فخ التعادل أمام فريق الإسماعيلي فى المباراة التى ‏أقيمت بينهما ضمن  منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 بالدورى المصرى  بملعب برج العرب فى الأسكندرية.

 

أحرز وليد آزارو الهدف الأول للنادى الأهلى  في الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد استقباله لتمريرة صالح جمعة الطويلة ويستغل تقدم حارس الإسماعيلي ويضعها برأسه من فوقه مسجلًا هدف التقدم.

 

وفي الدقيقة 84 استطاع كريم بامبو نجم الإسماعيلي من تسجيل هدف التعادل للدراويش بعد انفراده بحارس الأهلي محمد الشناوي ويراوغه ويسكن الكرة الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى وسط أسلوب لعب مفتوح بشكل كبير من النادي الأهلي وسيطرة على مجريات الشوط، مع اعتماد الدراويش على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الشناوي.

 

شهد الشوط الأول قبل انتصافه خروج قائد الإسماعيلي محمود متولي مصابا.

 

مع بداية الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا على مستوى الأداء، وظل الأهلي الاكثر سيطرة، بينما تراجعت خطورة الإسماعيلي نسبيا.

 

وما هي إلا دقيقة حتى زار الأهلي شباك الإسماعيلي أخيرا بكرة رائعة من صالح جمعة وضعت أزارو في موقف انفراد بالمرمى، ليخطفها برأسية من فوق الحارس المتقدم محمد فوزي الذي خرج من مرماه مترددا ليعلن عن هدف أول بالدقيقة 73.

عاد الإسماعيلي لمحاولاته الهجومية وسدد البديل عبدالرحمن مجدي كرة في الزاوية الضيقة للحارس الشناوي الذي واصل التألق والذود عن مرماه.

 

الإسماعيلي حاول الرد في الدقيقة 81 بعد تسديدة من اللاعب عبد الرحمن مجدي من داخل منطقة جزاء الأهلي نجح محمد الشناوي في تحويلها إلى ضربة ركنية.

 

ونجح كريم بامبو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة ضربت دفاع الأهلي تمامًا لينفرد لاعب الأهلي السابق ويراوغ الحارس الشناوي بنجاح ويسدد في الشباك.

 

هذه المباراة هي الأولى للأهلي منذ 5 مباريات التي يفشل فيها في حصد النقاط الثلاثة.

 

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده بهذا التعادل إلى 74 نقطة في الصدارة، أما الإسماعيلي فله 42 نقطة في المركز السابع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان