رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

عمر صلاح.. جارس يبحث عن النجومية من بوابة الكونفدرالية

عمر صلاح.. جارس يبحث عن النجومية من بوابة الكونفدرالية

محمد علاء 19 مايو 2019 13:34

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق نهضة بركان المغربي في الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيكون عمر صلاح، حارس نادي الزمالك، على موعد مع النجومية عبر بوابة الكونفدرالية الأفريقية، باعتباره الحارس الوحيد الذي يتواجد في قائمة الزمالك فقط.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمهد لتألق عمر صلاح في مباراته اليوم أمام الفريق المغربي، بالمباراة التي تقام خارج مصر.

 

غياب جنش والسيد

يغيب محمود عبد الرحيم جنش، الحارس الأساسي، عن مباراة فريقه اليوم، بعد حصوله على الكارت الأحمر في مباراة النجم الساحلي الأخيرة.

 

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطي عقبة فريق النجم الساحلي، حيث فاز عليه في الذهاب بهدف دون رد، وتعادل معه في الإياب بدون أهداف.

 

كما يغيب عماد السيد، الحارس الثاني للفريق، عن المباراة أيضًا بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الداخلية الأخيرة والتي عبارة عن كسر في أحد أصابع القدم.

 

ولا بديل أمام الجهاز الفني لنادي الزمالك، سوى مشاركة عمر صلاح، من أجل التألق في المباراة في مشوار الفريق نحو حصد اللقب.

 

الدعم

لا شك، أن عمر صلاح، حصل على دعم كبير سواء من لاعبي نادي الزمالك الحاليين أو السابقين، في محاولة للرفع من معنوياته قبل المواجهة المرتقبة.

 

وتصدر عمر صلاح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خصوصًا في ظل الدعم الكبير الذي حصل عليه أيضًا من الجماهير.

 

وقد يكون هذا الدعم، من أبرز الأسباب التي تجعله يتألق مع أبناء قلعة ميت عقبة في مباراة الكونفدرالية الأفريقية اليوم.

 

تألقه من قبل

في عام 2017 تولى عمر صلاح الدفاع عن عرين الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة ورغم فوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، أحرزهما وليد سليمان وجونيور أجاي، إلا أن عمر صلاح قدم مباراة قوية ونال إشادة الجميع ولم ترهبه أجواء مباراة قمة وتصدى لأكثر من هجمة خطيرة أمام لاعبي الفريق الأحمر.

 

وفي نفس العام، تولى عمر صلاح الدفاع عن عرين الزمالك أمام طلائع الجيش، بمباراة بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، وخرج عمر صلاح بشباك نظيفة.

 

كما شارك في مباراة الداخلية الأخيرة التي تعرض فيها عماد السيد للإصابة، واستطاع أيضًا الخروج بشباك نظيفة.

 

في عام 2018 تولى عمر صلاح الدفاع عن عرين الزمالك أمام الإسماعيلي بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وسكن شباك الحارس هدفا وحيدا وقدم مباراة قوية وفاز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان