رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

حراسة المرمى "صداع" للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية الأفريقية

حراسة المرمى "صداع" للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية الأفريقية

محمد علاء 13 مايو 2019 12:06

ازدادت الأمور تعقيدًا على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، بسبب حراسة مرمى الفريق، والسفر إلى المغرب بحارس واحد فقط.

 

وأصبح الخواجة السويسري في ورطة حقيقية في مركز حراسة المرمى، حال تعرض عمر صلاح، الحارس الثالث للفريق، لأي إصابات منعته من المشاركة في المباراة.

 

ورطة جنش

تعرض محمود عبد الرحيم جنش، الحارس الأساسي للفريق، إلى الإيقاف بعد الطرد الذي حصل عليه في مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي، بعد لمسه الكرة من خارج منطقة الجزاء.

 

وحاول نادي الزمالك التظلم على قرار الحكم برفع الإيقاف عن جنش، إلا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض ذلك الأمر نهائيًا.

 

وتخطى نادي الزمالك عقبة النجم الساحلي، عقب الفوز عليه ذهابًا بهدف دون رد، والتعادل معه في لقاء الإياب سلبيًا، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

إصابة عماد السيد

أثبتت الإشاعة التي خضع لها عماد السيد حارس الزمالك، خلال مواجهة الداخلية التي أقيمت أمس على استاد بتروسبورت، إصابته بكسر في أحد أصبع اليد.

 

وتأكد بشكل رسمي غياب الحارس عن مواجهة نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

لا شك، أن نادي الزمالك أصبح في ورطة حقيقة في الوقت الحالي، خصوصًا بعد الإصابة، التي حلت بالحارس الثاني، الذي كان مقررًا له حراسة عرين نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

 

قلة خبرة صلاح

وأصبح عمر صلاح، بمفرده في قائمة فريق الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما يزيد صعوبات أبناء قلعة ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ولم يشارك عمر صلاح سوى في مباراة واحد فقط بمسابقة الدوري الممتاز، وهو رقم سلبي غير مطمئن حال الاستعانة به في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ولا يمتلك عمر صلاح الخبرات الكافية التي تؤهله بأن يقود الزمالك في مباراة هامة أمام نهضة البركان على ملعب الأخير، لا سيما في ظل صعوبة تحمله الضغط الجماهيري المنتظر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان