رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي والمصري فرصة «لاسارتي» لاستعادة الكبرياء

الأهلي والمصري فرصة «لاسارتي» لاستعادة الكبرياء

محمد علاء 22 أبريل 2019 12:14

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعتبر مباراة الفريق الأحمر أمام المصري، هي فرصة الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل استعادة الكبرياء الأحمر من جديد، خصوصًا في ظل الأزمات التي توالت على الفريق.

 

ونرصد الأسباب التي تجعل لاسارتي مجبر على بث روح جديدة داخل النادي الأهلي، في ظل الهجوم الذي تعرض له الجهاز الفني واللاعبين على مدار الأيام الماضية.

 

وداع إفريقيا
ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي، عقب فشله في التفوق على فريق صن داونز الجنوب إفريقي سواء في لقاء الذهاب أو التعويض في مباراة الإياب.

 

وخسر الفريق الأحمر أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف دون رد في لقاء الذهاب، وفاز الأهلي عليه في لقاء الإياب بهدف دون رد أحرزه المغربي وليد أزارو.

 

وتكمن الأزمة في المستوى الذي ظهر عليه الفريق الأحمر في مباراة الذهاب أمام صن داونز، والهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق.

 

خسارة بيراميدز
لم ينجح النادي الأهلي الفوز على فريق بيراميدز سواء في مباراة الدور الأول أو الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للإدارة الحمراء وجماهيرهم.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وكذلك فاز عليه في الدور الثاني بهدف دون رد.

 

ويرتبط الأهلي بمباراة أخرى أمام فريق بيراميدز، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، إلا أنه لم يتحدد موعد لها حتى الآن.

 

استعادة القمة
يحتاج النادي الأهلي لاستعادة قمة مسابقة الدوري الممتاز من جديد، خصوصًا بعدما فقدها في الجولة الماضية.

 

ويتنافس الثلاثي الزمالك وبيراميدز والأهلي على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأول القمة برصيد 60 نقطة، ويملك الثاني نفس عدد رصيد النقاط إلا أن فارق الأهداف جاء الأول، بينما يأتي أصحاب الرداء الأحمر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان