رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 صباحاً | الجمعة 23 أغسطس 2019 م | 21 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تمنع انضمام عبد الله السعيد للمنتخب

3 أسباب تمنع انضمام عبد الله السعيد للمنتخب

محمد علاء 21 أبريل 2019 11:31

يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم، استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل.

 

ولم يحسم الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، القائمة النهائية التي سيقع عليها الاختيار للدخول في غمار منافسات البطولة المقبلة.

 

ويعد عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، من أبرز اللاعبين الذي عليهم جدال في الساعات القليلة الماضية، بشأن انضمامه إلى صفوف المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث نستعرض الأسباب التي تؤكد صعوبة انضمامه للمنتخب.

 

رفض أبوريدة

 

يرفض هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، فكرة انضمام عبد الله السعيد إلى صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بسبب الأزمة التي افتعلها في الموسم الماضي.

 

وكان السعيد قد وقع لنادي الزمالك على الرغم من عدم انتهاء عقده بشكل رسمي مع النادي الأهلي، الأمر الذي ساهم في اشتعال الأزمة بين الناديين وهو ما أثر على الرأي العام وقتها.

 

وحاول أجيري ضم السعيد للمنتخب المصري خلال الفترة الماضية، إلا أن أبوريدة تعمد إقصاءه من قائمة الفراعنة.

 

أزمة الجماهير

 

هناك أزمة كبيرة بين جماهير النادي الأهلي وعبد الله السعيد، على غرار ما حدث من توقيعه لنادي الزمالك، حيث دائمًا يتم توجيه وابخ من الانتقادات له في كل مباراة.

 

ولاشك أن السعيد سيواجه العديد من الأزمات مع جماهير الأهلي التي ستكون حاضرة بقوة في مباريات المنتخب المصري.

 

ومن المفترض أن تكون بطولة كأس الأمم الأفريقية حاضرة بالجماهير وفقًا لقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

 

وجود بدائل

هناك أكثر من بديل داخل صفوف المنتخب المصري لاحتلال مكان عبد الله السعيد والذي يتمثل أبرزهم عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري، وعمرو وردة، المحترف في الدوري اليوناني.

 

ويأتي تواجد أكثر من لاعب في مركز عبد الله السعيد، ليصعب من موقفه في مسألة الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان