رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 صباحاً | الثلاثاء 21 مايو 2019 م | 16 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أمم إفريقيا تفجر «بركان الغضب» بين أجيري وأبوريدة

قائمة أمم إفريقيا تفجر «بركان الغضب» بين أجيري وأبوريدة

محمد علاء 20 أبريل 2019 19:52

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد صراعًا ساخنًا بين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، وبين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، بسبب قائمة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 من شهر يوليو، وفقًا لما تم تحديده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أسباب الصراع الساخن المنتظر بين الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

أزمة السعيد

يرغب الخواجة المكسيكي في ضم عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، إلى صفوف المنتخب المصري في القائمة النهائية التي يتم إرسالها إلى كاف وتضم 23 لاعبًا، من بينهم 3 حراس.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتحفظ فيه هاني أبوريدة، على ضم السعيد إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه ساهم في استبعاده من قائمة المعسكر الأخير.

 

ومن المنتظر، أن يحتد الصراع بين الطرفين في الساعات القليلة المقبلة بين الطرفين، في ظل وجود رغبة مختلفة بين كل منهما لحسم أمر اللاعب.

 

رمضان صبحي

يصمم هاني أبوريدة، على ضم رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، إلى القائمة النهائية التي سيتم الإعلان عنها في شهر مايو المقبل، بعد عقد جلسة بين أعضاء الجهاز الفني.

 

ورفض أجيري فكرة تواجد رمضان صبحي في صفوف المنتخب المصري، بداعي أن هناك لاعبين أفضل منه في نفس المركز والذي يتمثل أبرزهم محمود تريزيجيه، المحترف في صفوف فريق قاسم باشا التركي.

 

وكان الخواجة المكسيكي، قد استبعد رمضان صبحي في المعسكرات الماضية، بداعي أنه لا يوجد فائدة من تواجده داخل صفوف المنتخب المصري.

 

طريقة اللعب

ومن بين المهام الصعبة التي تنتظر المكسيكي أجيري مع المنتخب، تغيير طريقة لعب الفراعنة والتي كانت عليها الكثير من المآخذ في الفترة الماضية، بسبب ميلها الشديد نحو الأسلوب الدفاعي.

 

وحاول أبوريدة في الساعات القليلة الماضية، الحديث مع أجيري بشأن تغيير طريقة اللعب، بعد تراجع أداء الفريق في اللقاءات الأخيرة.

 

ورفض أجيري، فكرة التدخل في عمله خلال المرحلة المقبلة، على اعتبار أنه صاحب الكلمة والأخيرة في مثل هذه الأمور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان