رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رئيس برشلونة: ديمبلي أفضل من نيمار.. وهذا موقف كوتينيو

رئيس برشلونة: ديمبلي أفضل من نيمار.. وهذا موقف كوتينيو

تحقيقات وحوارات

ديمبلي ورئيس برشلونة

رئيس برشلونة: ديمبلي أفضل من نيمار.. وهذا موقف كوتينيو

محمد متولي- وكالات 15 أبريل 2019 21:22

استبعد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف النادي الكتالوني من جديد. 

 

وتعاقد برشلونة مع الثنائي، ديمبلي وكوتينيو، ضمن خطة طويلة الأجل وضعها النادي الكتالوني لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق في صيف عام 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسيمقابل 220 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات بارتوميو: "لقد أوضحت من قبل أن لدينا مشروعًا مع ديمبلي وكوتينيو، بالأموال التي أنفقناها بعد حصولنا عليها من صفقة رحيل نيمار عندما قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان".

 

وأكد: "الأن مستوى ديمبلي أفضل بكثير من نيمار، وقد تكيف بالفعل مع طريقة لعب برشلونة، كذلك كوتينيو لاعب ممتاز ويتحسن في كل مرة".

 

ودافع عن كوتينيو: "ليس من السهل اللعب في برشلونة، فيليب انضم إلينا في منتصف الموسم الماضي لم يشارك إلا في آخر 6 أشهر، الآن أصبح يتكيف ولديه ثقة المدرب واللاعبين".

 

وأضاف: "كوتينيو لديه عقد وسيستمر في برشلونة، يحتاج برشلونة إلى اللاعبين المختلفين، ونحن الأن لدينا مجموعة من هؤلاء".

 

وعن موقف صامويل أومتيتي، أوضح: "لقد جددنا عقده قبل نهائيات كأس العالم، ولا يوجد مشكلة معه، والآن عليه أن يتعافى من إصابته، ونريد أن يقدم أفضل ما لديه، ووجود أومتيتي ولينجليت ضمان كبير للدفاع، وأود أن يستمر".

 

واستكمل: "رحيل رونالدو؟ قلت في ذلك الوقت إنه لم يكن أمرًا جيدًا بالنسبة لليجا، ولم تكن أخبارًا جيدة، فنحن ننافس البريميرليج ويجب أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في العالم".

وأوضح: "3 ألقاب دوري الأبطال لريال مدريد؟ لقد هنأت فلورينتينو بيريز(رئيس الملكي)، فهو رقم قياسي وإنجاز مهم للغاية نتمنى أن نحققه في المستقبل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان