رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة برشلونة.. مدرب اليونايتد يرسم طريق «الريمونتادا»

قبل مواجهة برشلونة.. مدرب اليونايتد يرسم طريق «الريمونتادا»

محمد متولي- وكالات 15 أبريل 2019 21:12

يرى أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه قادر على تخطي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء، رغم الهزيمة (0-1) في مباراة الذهاب، كما فعل في الدور السابق ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي مؤتمر صحفي، الإثنين، أكد سولسكاير "لقد وصلنا لفترات الحسم، مباريات اعتاد مانشستر يونايتد على المشاركة بها، ننافس على مركز مؤهل لدوري الأبطال وكذلك على مقعد بالنصف النهائي، لنأمل أن يقدم الجميع أداء جيداً يجعلهم سعداء".

وأضاف "مباراتنا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ستبقى بالذاكرة وستساعدنا حتمًا، نحن كفريق، نعلم أن بإمكاننا قلب الأمور، فمواجهة برشلونة في كامب نو مباراة صعبة للغاية لكن ذاكرة تلك الليلة [ليلة باريس] ستبقى بأذهان اللاعبين، لم يمض وقت طويل بعد ويفصلنا هدف وحيد فحسب".

وأوضح سولسكاير "ربما تلعب بعض الأندية بحرية أكبر أمامنا، أو تشعر بضرورة تحقيق أهدافها بسرعة، ربما كان الأمر مصادفة وحسب، حيث سجلنا الهدف الأول أمام باريس بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة وهذا عامل هام جدًا في مباراة كرة القدم".

وتابع المدرب النرويجي تصريحاته قائلًا "تحسم هذه المباريات على قرارات صغيرة وعقلية للاعبين والتغير في العقلية، تسجيلنا الهدف الأول سيكون هامًا جدًا حيث سنصبح متعادلين".

واختتم سولسكاير تصريحاته بالقول "لم نتسيد اللقاء في مباراة الذهاب، لم نضع بصمتنا كما يجب، لم نستحوذ على الكرة بشكل كاف ولم نبتكر فرصاً كافية، نعلم أن علينا تقديم أداء أفضل، ونلعب كما ينبغي علينا أن نلعب، لكننا سنعاني حتمًا عندما نواجه فريقًا يمتلك ميسي وسواريز".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان